رئيس التحرير
عصام كامل

هايدي ضحية "the voice kids": مستمرة في تحقيق حلمي وسأسير على خطى تامر حسني

هايدي متسابقة ذا
هايدي متسابقة ذا فويس: أسير علي خطي تامر حسني رغم الظم الذي

قالت هايدي محمد، متسابقة ذا فويس كيدز إنها شعرت بظلم كبير بخروجها من المسابقة، وأضافت أن المايسترو إيهاب مبروك، هو أكثر من دعمها في أزمتها بعد عودتها من لبنان، وكان يحدثها بشكل متواصل في محاولة لإخراجها من أزمتها وعودتها للكلام مجدداً وإخراجها من عزلتها التي وضعت نفسها فيها.

 

وأشارت في تصريحات خاصة لـ”فيتو” إلى أنها تنصح كل صاحب موهبة بالاستمرار في موهبته والإصرار علي ذلك، ولفتت إلى الظلم الذي وجدته في المسابقة، ولم تخرج من أزمتها إلا بدعم والدها ووالدتها مقدمة شكرها لهم علي دعمهما ليل نهار لها بعد أزمتها، بالإضافة إلى الموسيقار إيهاب مبروك وموقفه معها بعد فقدانها النطق لمدة أسبوع  وهي تعتبره مثل والدها. 

 

اقرأ أيضا 

والدة هايدي "متسابقة ذا فويس": ابنتي فقدت النطق أسبوعا بسبب استبعادها من المسابقة

 

 

ولفتت إلى أنها ليست الوحيدة من البحيرة التي شاركت في المسابقة فكان هناك يوسف سامح الذي اختاره محمد حماقي ، مؤكدة أن البحيرة بها العديد من المواهب الجيدة، وأوضحت أن أكثر أعضاء لجنة التحكيم الذي شعرت بحزنه علي خروجها كان عاصي الحلاني .

 

اقرأ أيضا 

"إم بي سي" تكشف حقيقة استبعاد نانسي عجرم من "ذا فويس كيدز" | فيديو

 

واضافت أنها تري نفسها في تامر حسني وهو مثلها الأعلي في الغناء، مشيرة الى انها تسير علي خطى تامر حسني  وتعمل مثله بالضبط، فأهله كانوا يشجعونه ووالدته بالذات، مشيرة إلى أنها شاركت في العديد من الفعاليات الثقافية مع الموسيقار أحمد عامر والموسيقار إيهاب مبروك وتدربت علي يد الموسيقار سليم سحاب.

الجريدة الرسمية