رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرصاد: برودة شديدة تضرب البلاد ليلا | فيديو

فيتو

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: إنه بدءًا من اليوم حتى نهاية الأسبوع الجاري يلاحظ تحسن نسبي في حالة الطقس، لافتة إلى أن فرص سقوط الأمطار ستنحصر على السواحل الشمالية وشمال الدلتا فقط، وتنعدم علي القاهرة وباقي أنحاء البلاد.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولى، أن الرياح بدأت تعود إلى السرعات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، لافتة إلى أن درجات الحرارة لا تزال حول المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام، حيث تتراوح على القاهرة بين 18 إلى 19 درجة مئوية.

وأشارت إلى أنه من الوارد أن تشهد الأحوال الجوية حالة من عدم الاستقرار مرة أخرى، وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، لافتة إلى أن هناك برودة شديدة خلال ساعات الليل، لذلك يجب على المواطنين ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

درجات الحرارة الأحد 29\12\2019  

الأرصاد تحذر | تنشر " فيتو" درجات الحرارة غدا الأحد  29 ديسمبر، درجات الحرارة في محافظات ومدن مصر، ومن المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى  شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على المزروعات بوسط سيناء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المقرر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال  البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

وعن الرياح فأشارت الهيئة إلى أنها تنشط على أغلب الأنحاء، وتؤدي إلى اضطراب في الملاحة بالبحر المتوسط.  

Advertisements
الجريدة الرسمية