رئيس التحرير
عصام كامل

بعد مقتل ربة منزل.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الخانكة (صور)

إنهاء خصومة ثأرية
إنهاء خصومة ثأرية بالقليوبية

نجحت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة بالتعاون مع القضاه العرفيون في انهاء خصومة ثأرية بين عائلتي أبو طلبة والصباغ إثر وقوع جريمة قتل أدت الي مقتل ربة منزل  من العائلة الأولى. 

وعقدت الجلسة  برئاسة محمد مدينة عضو مجلس النواب وطلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة وعاطف النمكي عضو مجلس النواب السابق والعمدة سمير موسي  وكبار عائلات العليقات والصوالحة وجهينة والضيوف خارج العربان حيث تم التراضي والصلح والاتفاق بين عائلة ابو طلبة وعائلة الضباغ بعرب العليقات في جريمة القتل التي راحت  ضحيتها ربة منزل  بسبب جريمة قتل ارتكبها علاء س ع من عائلة الصباغ.

وتم الاتفاق بين العائلتين على بعض البنود براضاهم التام وهي التبرؤ التام والكامل مدى الحياة من القاتل، القطيعة الكاملة من جميع أفراد عائلة القاتل للقاتل، تتعهد عائلة القاتل بعدم توكيل محامي للدفاع عنه، تم التزام أخو القاتل ببيع منزله المجاور لمنزل القتيلة، تلتزم أسرة القاتل بترك عرب العليقات في مدة محاكمتة، أقر عائلة المتوفية بترك حق الدم للقضاء، أقر العائلتين بالالتزام بجميع البنود المذكورة بمحضر الاتفاق.

أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية ويعيد فتاة ويتفقد دور رعاية أيتام

وتم الاتفاق بين العائلتين من قبل عائلة الطقيش وأهل الخير بعرب العليقات الذين سعوا لإنهاء الخلافات التي استمرت قرابة عدة شهور ومنها لم يقم عزاء للقتيلة حتى تاريخه من قبل أهلها وعائلتها وزوجها وبهذة البنود تم إنهاء الخصومة والثأر بينهم .

الجريدة الرسمية