رئيس التحرير
عصام كامل

أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية ويعيد فتاة ويتفقد دور رعاية أيتام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة صدفا فى النزاع القائم بينهما.

وشارك  فى الحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين، حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى، وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.

وأشاد الحاضرون بجهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإنهاء النزاعات بالصلح بين أطرافها.

وعلى جانب آخر،  تلقت أجهزة الأمن بلاغا  من أحد المواطنين بالعثور على فتاة فى العقد الثانى من العمر (يرجح أن تكون من "الصم والبكم")، ولم يستطع التوصل لأهلها.

 

الداخلية تطلق المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع بتخفيضات 30 %

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم تقديم الرعاية اللازمة للفتاة، وكذا إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبحث عن أهلها.

 

وأمكن التوصل لأهل الفتاة، وتم تسليمها لوالدها، موظف بجامعة المنصورة - مقيم "ميت غمر" بالدقهلية  وتعهد بحسن رعايتها. 


ومن جانبه أعرب والد الطفلة عن شكره وتقديره للدور الإنسانى الذى قام به رجال الشرطة فى التواصل معه وإعادة نجلته له.

 

وفى سياق متصل،  قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة بتنظيم زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام ذوى الإعاقة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر .

 

وتم توزيع عدد من الهدايا العينية لنزلاء تلك الدور ومشاركتهم فى قضاء يوم ترفيهى لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم.

 

وكان لتلك الزيارات الأثر الطيب فى نفوس نزلاء تلك الدور، وأعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة وتلك المبادرة من وزارة الداخلية. 


وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار تنظيم الزيارات الإنسانية وتوجيه القوافل الخدمية لما لها من إعتبارات إنسانية وإجتماعية، إيماناً بالدور المجتمعى الذى تضطلع به أجهزة الوزارة للمساهمة فى تقديم الدعم للمواطنين الأولى بالرعاية.

الجريدة الرسمية