رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أسباب تأخر الترقيات بـ"أوقاف الشرقية"

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

كشف مصدر مسئول بوزارة الأوقاف، أن سبب تأخر إجراءات الترقيات لمديرية أوقاف الشرقية، هو عدم إرسال المديرية للدرجات خلال الفترة الماضية.

وأكد في تصريح خاص لـ"فيتو" أن إدارة الموارد البشرية خاطبت المديرية أكثر من مرة، ولم تتلق أي ردود من المديرية، مشيراً الى وجود حالة من البطء الإداري في مديرية أوقاف الشرقية وهو ما أدى لتأخير إعلان الترقيات.

ترقيات الأوقاف 2019

وكان  الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف قال إنه تم الانتهاء من إجراءات الترقيات لـ 50% من العاملين في وزارة الأوقاف.

وأكد "طايع" لفيتو أن إدارة الموارد البشرية تعمل بكل طاقتها للانتهاء من درجات الموظفين سواء (الأئمة - العمال - الإداريين)  خلال الأيام المقبلة.

ترقيات الأوقاف 2019

 وكان الشيخ عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط أكد أنه جار إعداد قرارات مستحقي التسوية من المؤذنين والعمال ومقيمي الشعائر والبالغ عددهم 9 آلاف درجة وظيفية.

درجات الأوقاف 2019.. ننفرد بنشر ترقيات العاملين بمديرية أوقاف أسيوط

ترقيات الأوقاف 2019

وأضاف "قبيصي" في تصريح خاص لـ"فيتو" أنه تم تسليم ملفات الترقية الخاصة بهم لإدارة الموارد البشرية في ديوان عام وزارة الأوقاف تمهيدا لإعلان الترقيات.

وتستعد وزارة الأوقاف خلال الأيام القليلة المقبلة لإعلان درجات الأئمة والإداريين والعمال في أكبر حركة ترقيات على موقعها الرسمي “أوقاف أون لاين”، ومن المقرر أن تعلن عليه وزارة الأوقاف كافة الترقيات الخاصة بالأئمة والعمال والإداريين.

Advertisements
الجريدة الرسمية