الأحد 16 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شريف منير مهنئا تامر حسني بـ"جينيس": "لازم كلنا نتعلم منه ونقلده" (فيديو)

الفنان شريف منير
الفنان شريف منير

هنأ الفنان شريف منير المطرب تامر حسني على دخوله موسوعة جينيس للمرة الثانية عبر صفحته الشخصية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث نشر مقطع فيديو لاقى العديد من الإعجابات، وحصد الكثير من التعليقات المميزة من متابعي وجمهور شريف منير.



وقال شريف منير في الفيديو "مبروك يا تامر شيء مشرف جدا لينا كمصريين وفنانين ولازم كلنا نقلدك عشان نكون مؤثرين زيك انت راجل ناجح جدا"، مضيفا:"الناس اللي بتستقبلك في البلاد العربية والغربية مش من فراغ انت أعمالك بتتكلم عنك وبتعرف تختار شغلك كويس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

وحصل النجم تامر حسني  مساء يوم الجمعة الماضي، على لقب أفضل فنان مؤثر في إنحاء العالم، وذلك ضمن موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية.

 

وبذلك سجل تامر حسني، اسمه، بموسوعة جينيس رسميا للمرة الثانية كأكثر فنان مؤثر في العالم، بعد المرة الأولى والتي جائت بعد مشاركته في أكبر حملة تبرع بالدم في العالم.

 

تامر حسني يكشف تفاصيل دخوله موسوعة "جينيس" (فيديو)

 

وحصد تامر حسنى اللقب بعد حصوله على 3 جوائز مؤثرة وهى جائزة أول فنان عربى يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصرى يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهى جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم "IRON MAN" روبرت دونى جونير.

Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053