السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تامر حسني يكشف تفاصيل دخوله موسوعة "جينيس" (فيديو)


كشف الفنان تامر حسني، تفاصيل دخوله موسوعة "جينيس" كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم، لافتًا إلى أن أهم ما يميز الجائزة كونها تتحدث عن القيمة، موضحًا أنه ترشح لعدد كبير من الجوائز ولكنها لم تكن تستهويه لأنها كانت تركز على العدد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشي، أنه يتمني حاليًا كسب الجوائز التي لها علاقة بالقيمة الفنية، لافتًا إلى أنه يحب خوض تجارب جديدة في حياته، ومن ضمنها خوض تجربة جائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم.

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بعد حصد لقب "أفضل فنان مؤثر" (فيديو)

وأشار إلى أنه حصل على جائزة أكثر فنان مؤثر من خلال حصده الأصوات من مختلف بلدان العالم وليس من قارة واحدة أو منطقة معينة، ويتم حسم العملية في 4 أيام، يتم خلال قياس تأثير الفنان في الجمهور، وجعلت الناس يتحركون والسفر من أجله.

ولفت إلى أن الجمهور الذي صوت له عبر عن أبرز الأغاني والمشاهد السينمائية التي أثرت فيهم، موضحًا أنه كان هناك مشهد موت شقيقه الأصغر مدمن المخدرات في فيلم "نور عيني" أثر في عدد من المصوتين، وقرروا الابتعاد عن الإدمان، إلى جانب أغنية "أنا مش عارف أتغير".

وأشار إلى أن أكثر ما أصابه بالضيق خلال المسابقة عدم الأخذ بالعديد من الرسائل المؤثرة على أعماله، حيث تم استبعاد أكثر من 10 اَلاف رسالة نظرًا لأنها لم تحدد الأغنية أو المشهد التمثيلي الذي أثر فيهم، وكانت رسائلهم عامة.

وأكد أنه قام بتكسير الرقم القديم للنجم العالمي روبرت داوني، لافتًا إلى أن حصد الجائزة بمن إجتهد وليس بالعمر، ويحمد الله أنه قدم شيئًا أثر في الناس.

وأشار إلى أن رؤيته لتظاهرات الحب من الجمهور الأجنبي وإشادته بأغنية أثرت في حياته، فهذا يسعده للغاية، لافتًا إلى أنه كان يشعر بالحزن والإحباط عندما يقدم أغنية تحمل رسالة ولا تحقق الانتشار المأمول، معقبًا:"كنت بقول هو لازم اللى ينتشر الاغاني التجارية والرقص والتنطيط، وكنت عامل أغنية "ابدأ بنفسك" ولم تنتشر، بس اكتشفت أنها انتشرت ووصلت للعالم خلال مسابقة موسوعة جينيس".



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067