12/8/2019 12:00:00 AM
رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور)


شهدت محافظة الشرقية خلال الـ24 الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن إصابة 33 شخصا ما بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث طرق الأول على طريق "بلبيس – أبو حماد" ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بعدة جروح متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى أبو حماد المركزى لتلقي العلاج اللازم.

وأصيب 10 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم بين عدد من السيارات بطريق "الروبيكى" العاشر من رمضان، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات المدينة المختلفة وتحرر محضر بالواقعة.

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث «بلبيس - العاشر من رمضان»

كما شهد مركز منيا القمح حادث سير مروعا أمام قرية أبو طوالة أسفر عن إصابة 17 شخصا بإصابات ما بين جروح وكسور بمناطق متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين للمستشفيات المختلفة.

وقال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة بمديرية الصحة بالشرقية: إن 8 حالات خرجوا من مستشفى منيا القمح المركزى بعد تلقى العلاج والخدمات الصحية اللازمة، فيما تم احتجاز حالات أخرى ووضعهم تحت الملاحظة.

وأكد فرحات أن الإصابات تراوحت ما بين ارتجاج في المخ وكسور وجروح وكدمات وأنه تم تحويل 4 حالات لمستشفى الأحرار التعليمى وحالة واحدة لمستشفى القنايات وأخرى لجامعة الزقازيق لحين استكمال العلاج واستقرار الحالة الصحية.