X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي تجديد حبس موظف بمحكمة السنطة بتهمة الاختلاس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد فضل يثير الجدل بسبب إصراره على احتفالية متطوعي أمم أفريقيا للكبار

السبت 16/نوفمبر/2019 - 05:17 ص
محمد فضل عضو اللجنة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد كرة القدم محمد وردة
 
أثار محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد كرة القدم، أزمة عنيفة في الوسط الكُروي، بعدما أصر على تنظيم احتفالية اليوم السبت لتكريم المتطوعين ببطولة أفريقيا السابقة للكبار التي استضافتها مصر في شهري يونيو ويوليو الماضيين، بأحد فنادق مصر الجديدة.

الإعلان الغريب والمفاجئ من محمد فضل أثار حالة من الغضب العارم لدى المنظمين لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة التي تقام حاليا في ضيافة مصر خاصة مسئولي الكاف، متسائلين عن الداعي لإقامة الاحتفالية في الوقت الذي تشهد فيه مصر حاليا بطولة أخرى هامة، تختتم يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة.

الجنايني يعنف أحمد عبد الله بسبب خناقة محمد فضل

ونال محمد فضل انتقادات عنيفة خاصة أن الاحتفالية تتم بعيدًا عن اتحاد الكرة واللجنة المنظمة للبطولة السابقة التي ترأسها هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، حيث كشفت مصادر أن المهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للفيفا ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الكبار السابقة وأحمد مجاهد المنسق العام لبطولة الكبار رفضا حضور الاحتفالية لعدم وجود سبب مقنع لها في هذا التوقيت.

محمد فضل أثار حالة الاستياء بين مسئولي الكاف، وسط اتهامات له بالبحث عن دور في منطقة الضوء والشهرة والقفز على مجهودات الموظفين والعاملين ولجان التنظيم، مؤكدين عن الداعي لإقامة الاحتفالية في هذا التوقيت بعد ثلاثة أشهر من نهاية البطولة، وفي الأسبوع الأخير لبطولة أخرى هامة.

أزمة أخرى عنيفة تنتظر محمد فضل بسبب وجود رعاة لحفل اليوم، وهو يضع الجبلاية تحت المساءلة القانونية بصفته عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حاليا لمعرفة سر إصراره على تنظيم حدث لبطولة انتهت من ثلاثة أشهر وقيامه بجمع أموال ضخمة من رعاة على اسم البطولة التي تم الانتهاء من ميزانيتها ويشارك الكاف فيها وبالتالى لا بد من موافقته وهو ما لم يقوم به فضل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات