X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق مهرجان اللاجئين السينمائي في كوريا الجنوبية بمشاركة عربية

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 05:50 م
 
تنطلق غدا فعاليات مهرجان أفلام اللاجئين السينمائي "كوانج جو" في كوريا الجنوبية، ويعنى بالأفلام التي تتناول موضوعاتها قضايا تخص آثار النزاعات والحروب في المنطقة العربية على ازدياد اعداد اللاجئين.

وتأتي الدورة الخامسة من المهرجان بمشاركة أربعة أفلام عربية مميزة بعد أن سجلت كوريا الجنوبية وصول أعداد من اللاجئين العرب، وتحاول الفعالية التي تشرف عليها الأمم المتحدة إلقاء الضوء على قضية اللجوء ونشر الوعي بكيفية التعامل معها.

ويتعاون مع المهرجان خلال دورة العام الحالي مع الناقد والصحفي محمد نبيل كمستشار للأفلام العربية التي تم برمجتها بجانب مجموعة أخرى من الأفلام الأجنبية.

ويعرض بالمهرجان الوثائقي 194 للمخرجة سارة سلامة، وفيلم الحبل السري، للمخرج الليث حجو، والتي تبدأ أحداثه عندما تشعر ندى بألم حاد قبل موعد الولادة بشهر بسبب الضغط واﻹنهاك الذي تتعرض نتيجة الحصار المفروض على الحي الذي تعيش فيه. زوجها يعجز عن الوصول إلى القابلة التي تسكن الجانب اﻵخر من الحي بسبب القنّاص الذي يهدد حياة كل من يعبر الشارع، يحاول الزوج التفاوض مع القناص ليسمح للقابلة بعبور الشارع لكنه يفشل في إقناعه. تلد زوجته في صندوق السيارة مما يدفع الزوج للانتقام من القناص بطريقة غريبة.

وفيلم "شحن" للمخرج اللبناني كريم الرحباني، وهو عن رجل عجوز وحفيده الصغير يجدان نفسيهما ضائعين في إحدى سهول البقاع في (لبنان) هربًا من الحرب السورية، وبعد عناء يصلان إلى (بيروت) المدينة الخالية من الرحمة والشفقة حيث يواجهان مصيرًا صعبًا.

بالإضافة إلى فيلم "خيمة 56" من إخراج سيف الشيخ نجيب والذي يبحث عن لقاءات حميمية بين الأزواج بعد أن شردتهم الحرب وأصبحوا مجرد لاجئين، ويجسّد بطولة العمل السينمائي السوري الممثلون صفاء سلطان، ونوّارة يوسف، وعلاء الزعبي، وشادي الصفدي، وسارة الطويل، ووليم سيجري.
انطلاق مهرجان اللاجئين السينمائي في كوريا الجنوبية بمشاركة عربية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات