X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنوك السعودية: "أرامكو" متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 04:45 م
أرامكو السعودية أرامكو السعودية وكالات
 
أكدت البنوك المدرجة في السعودية اليوم الثلاثاء، أن أرامكو السعودية، متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وفقًا للقواعد المعتمدة عند الجهات المستلمة.

وقالت البنوك، في وثيقة منشورة على مواقعها الإلكترونية اليوم: إن الطرح مدعوم من مجموعة متكاملة من الجهات المستلمة، وتشارك في ذلك البنوك الأكثر تحفظًا والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في هذا الاكتتاب، ومنها مصرف الراجحي، ومصرف الإنماء، وبنك البلاد.

رئيس "أرامكو": الوضع المالي للشركة الأفضل عالميا

وأشارت البنوك إلى أن الطرح المتزامن للمؤسسات المكتتبة، والأفراد سيقلل من الفترة الزمنية ما بين التخصيص النهائي لأسهم المستثمرين "المؤسسات المكتتبة والمكتتبين الأفراد، واليوم الأول لتداول الأسهم.

ومن المقرر بدء بناء سجل الأوامر لطرح أرامكو السعودية في 17 نوفمبر الجاري، وتستمر إلى 4 ديسمبر المقبل، لشريحة المؤسسات، فيما يبدأ اكتتاب الأفراد في 17 نوفمبر الجاري، وينتهي يوم 28 منه.

وسيحدد النطاق السعري للاكتتاب في 17 نوفمبر الجاري على أن يكتتب الأفراد بالحد الأعلى للنطاق السعري، وسيخصص 0.5% حدًا أعلى من إجمالي أسهم الشركة، للمكتتبين الأفراد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات