X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
"الإسكان" ترصد مليار جنيه لتنفيذ 3 أبراج سكنية لسكان ماسبيرو حبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيلية  حارس ريـال مدريد: لا أهتم بالهجوم الإعلامي.. وأنا من أفضل حراس العالم ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة حلوان تشهد حفلا لـ"رمزي يسى ونصير شمة"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 09:37 ص
جامعة حلوان تشهد سمر محمد
 
شهدت قاعة حسن حسنى بجامعة حلوان بالتعاون مع جمعية أصدقاء متحف المنيل حفلا فنيا تحت عنوان: "تلاقي الثقافات عبر الموسيقى".

وجاء ذلك تحت رعاية وحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة وبعض العمداء ومستشار رئيس الجامعة للمشروعات والاتفاقيات الدولية، وتضمن الحفل فقرات فنية للفنان العالمى رمزى يسى عازف البيانو والفنان الشهير نصير شمة عازف العود المتميز، ومطربة الأوبرا المتألقة جالا الحديدي "كارمن مصر".

كما حضر الحفل الأمير السابق عباس حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء متحف المنيل وقرينته، والدكتور مصطفى الدمرداش نائب رئيس جمعية أصدقاء متحف المنيل.

وافتتح الحفل بكلمة الدكتور ماجد نجم، رحب فيها بالضيوف مؤكدا أن هذه الأمسية الثقافية تعبر عن الفنون الراقية والأصيلة التي ترتقى بالمشاعر وتسمو بالوجدان وتنشر المحبة والسلام، حيث يضم هذا الحدث الفريد مزيجا من الفنون المصرية والعربية والعالمية.

وأبدى الفنان العالمى رمزى يسى سعادته بتواجده في رحاب جامعة حلوان موضحا أن الموسيقى لغة عالمية عابرة للحدود ثم عزف مجموعة من المقطوعات العالمية على البيانو.

وقدم الفنان نصير شمة نبذة عن تاريخ الموسيقى تحدث فيها عن عراقة آلة العود وأهمية الموسيقى عند القدماء كما تكلم أيضا عن الاستخدام العلاجى للموسيقى وتأثيرها على الحالة النفسية للإنسان واتبع كلمته بعدد من الألحان الشرقية على العود.

وتحدثت الفنانة جالا الحديدي عن تاريخ أوبرا كارمن الفرنسية منذ بدايتها ومرورا بالتحديات التي واجهتها ثم مرحلة الانتشار والوصول للعالمية، وقد قدمت المطربة فقرات غنائية غربية متنوعة.

جامعة الوادي الجديد تنظم ندوتين حول الأمن القومي وحرية تداول المعلومات

وقد وعد الدكتور مصطفى الدمرداش طلاب جامعة حلوان بتنظيم هذا الحفل سنويا، وفي الختام أهدى الدكتور ماجد نجم درع الجامعة الضيوف تقديرا لهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات