X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
نجوى كرم تخطف الأنظار بفستان فضي في أحدث ظهور احتفال الجماهير بهدف كهربا لمنتخب مصر في كينيا (فيديو وصور) مباحث التموين تحرر 21 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة 1200 ساعة مدة العمل على فستان تشارليز ثيرون الذهبي (صور) محمد فضل يدعو الجماهير لتشجيع المنتخب الأوليمبي بدلا من الهتاف له (صور) تركيا وفرنسا يتأهلان لأمم أوروبا 2020 المهندس للتأمين تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في نهاية الأسبوع سيراميكا ٢٠٠٣ يتأهل لنهائي تصفيات القطاعات بهدف في شباك النجوم تضم أسدا ومجموعة قطط.. تفاصيل اكتشاف أثري جديد في سقارة وزير الشباب: مصر أصبحت نموذجًا يدرس وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون بإستاد القاهرة (صور) المنتخب الأوليمبي يتعادل مع الكاميرون 1-1 في الشوط الأول الكاميرون يسجل هدف التعادل في شباك المنتخب الأوليمبي نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 الجماهير تهاجم لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل مع كينيا وزير الإنتاج الحربي: ما أنجزه السيسي بمثابة العبور الثاني لمصر (صور) الكنيسي: مصر تعبر مثلث معارك خطير على رأسه الإرهاب شاهد.. وفد "القومي لحقوق الإنسان" يتفقد مرافق سجن جمصة (فيديو) أهالي العميد ساطع النعماني يحيون الذكرى السنوية الأولى للشهيد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حلقوا شعرها ومشوها حافية.. عقاب مهين لعمدة مدينة بوليفية (فيديو)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 08:01 ص
 
ألقوا عليها صبغة حمراء وأجبروها على المشي حافية القدمين وحلقوا شعرها.. هكذا هاجم محتجون غاضبون عمدة مدينة بوليفية، خلال محاولتها الهرب من بطشهم.

وكانت عمدة مدينة فينتو، باتريشيا آرس، المتحالفة مع الرئيس إيفو موراليس، أجبرت على الخروج من قاعة المدينة، بعد أن أضرم متظاهرون مناهضون للحكومة، النار في المبنى.



ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن آرس حاولت الهروب من أحد الأبواب الخلفية للمبنى، إلا أن المتظاهرين لحقوا بها وسكبوا الطلاء الأحمر عليها، وأجبروها على السير دون حذاء في الشارع، قبل قص شعرها.

وأظهر مقطع فيديو آرس وهي تجلس بين مجموعة من الأشخاص، وتبدو على وجهها ملامح الصدمة والارتباك، بينما حاول بعض المحيطين بها مواساتها والحديث معها، وفق ما ذكرت وكالة "رويترز".

وتواجه الحكومة البوليفية احتجاجات غاضبة على الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل التي أجريت الشهر الماضي، إذ شاب فوز الرئيس موراليس اتهامات بالتزوير، بعد توقف مفاجئ في فرز الأصوات، والتأرجح غير العادي لصالح الزعيم اليساري.

وتخللت الاحتجاجات في بوليفيا أعمال عنف منذ إعلان النتائج في أكتوبر، شملت إضرام حرائق وصدامات مع قوات الأمن وعمليات نهب وتخريب.

وجاءت التظاهرات بعد نشر نتائج شبه نهائية للانتخابات الرئاسية أظهرت أن الرئيس المنتهية ولايته، موراليس، اتجه للفوز من الدورة الأولى في تحول مفاجئ في النتائج اعتبره مرشح المعارضة تزويرا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات