X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقر جديد لمرفق الإسعاف وتوسعة المستشفى العام في الفيوم

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 09:45 ص
مقر جديد لمرفق الإسعاف محرر فيتو
 
عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اجتماعًا مع الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، لبحث الخطوات التنفيذية لنقل مقر إسعاف الفيوم إلى موقعه الجديد بميدان عببد المنعم رياض، وإنشاء قسم جديد للاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أنه سيتم نقل مقر مرفق الإسعاف من موقعه الحالى بجوار مستشفى الفيوم العام، إلى موقعه الجديد بميدان عبد المنعم رياض على مساحة 600 متر ملك المحافظة، لتحقيق سهولة حركة الإسعاف وسرعة الانتقال عبر الطريق الدائرى، إلى مواقع الحوادث أو مناطق استغاثة المواطنين، واستغلال المساحة الخاصة بمرفق الإسعاف الحالية داخل المستشفي في تطوير المستشفي العام لتقديم خدمة صحية متميزة للمواطنين.

وأضاف، أنه سيتم استغلال المقر القديم لمرفق الإسعاف في إنشاء قسم جديد للاستقبال والطوارئ منفصلًا عن مستشفى الفيوم العام، لتوفير الراحة للمرضي المقيمين بها، وذلك في إطار حرص المحافظة على النهوض بالخدمات الصحية وتوفير أماكن لائقة لانتظار المواطنين المترددين على المستشفي، لافتًا إلى أن المحافظة قد قامت بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى بتطوير مستشفى الفيوم العام وتزويده بأقسام جديدة مثل علاج وجراحة الأورام، وزيادة أجهزة حضّانات الأطفال المبتسرين، وتطوير وحدة الغسيل الكلوى وزيادة عدد الأجهزة فيها، فضلًا عن تجهيز ساحة انتظار للسيارات خارج المستشفي منعًا للزحام وتيسيرًا لأداء العمل داخل المستشفى.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بسرعة إنهاء إجراءات نقل مرفق الإسعاف وتجهيز قسم الاستقبال والطوارئ الجديد بمستشفى الفيوم العام، للانتهاء من جميع الأعمال في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى الانتهاء من إجراءات تخصيص أرض المحافظة بمساحة 600 متر لهيئة الإسعاف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات