X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات تدريبية للارتقاء بالمستوى الوظيفي للعاملين إطلاق مبادرة لمنع ظاهرة سرقة أغطية مطابق الصرف الصحي بمدينة السادات شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بالأسواق التجارية بالشروق 21 طلقة مدفعية ترحيبا بالسيسي في قصر الوطن بأبو ظبي اليوم.. عزاء علاء على بمسجد الحامدية الشاذلية وزير الإسكان يؤكد ضرورة متابعة جميع مراحل تنفيذ المشروعات.. والإدارة الجيدة لمواقع العمل السيسي يصل قصر الوطن في أبو ظبي هالة السعيد: 84.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة لقطاع الصناعة بخطة عام 19-20 اسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 2019/11/14 ميتشو يساند لاعبي الزمالك الدوليين قبل مباريات اليوم اليوم.. الزمالك يواجه الأميرية وديا تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل بورصة الدواجن العمومية.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/14 نائب يحذر من ظاهرة التدخين بين الأطفال: خطر على المجتمع أزمات الشرق الأوسط تتصدر القمة المصرية الإماراتية بأبو ظبي السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات اليوم الخميس الصحة تكشف حقيقة استيراد دم ملوث بـ"الإيدز"(صوت) اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/14 بسوق العبور للجملة اسعار الألبان اليوم 2019/11/14.. والسائب يسجل 14 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هيثم شاكر ونيكول سابا يحييان حفلًا بنادي الزهور.. 7 نوفمبر

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:37 م
محمود نبيل
 
يستعد النجم هيثم شاكر لإحياء حفل غنائي ضخم في نادي الزهور بمدينة نصر يوم 7 نوفمبر المقبل وتشاركه الحفل المطربة اللبنانية نيكول سابا ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ويقدم كلاهما خلال الحفل الذي ينظمه المنتج وليد منصور باقة من أغانيهما التي تلاقي تفاعلًا من كل محبيهما وعشاقهما، وسيتضمن الحفل عددا من المفاجآت.

هيثم شاكر يحصد الدرع الفضي من "يوتيوب"

يذكر أن آخر أعمال هيثم شاكر كان ألبوم "معرفة قديمة"، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتضمن ألبوم "معرفة قديمة" ١٣ أغنية متنوعة في أشكالها الموسيقية، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة ومحمد عاطف وأيمن بهجت قمر ومحمد رفاعى عمرو مصطفى ومحمد يحيى وأحمد إبراهيم وشريف مكاوي وبهاء الدين محمد ووليد سعد، كما صدر له منذ ايّام فيديو كليب لأغنية ماتوصونيش التي تم تصويرها في اليونان مع المخرج اليوناني يانيس ديموليتساس الذي تعاون معه هيثم في أكثر من أغنية.
هيثم شاكر ونيكول سابا يحييان حفلًا بنادي الزهور.. 7 نوفمبر
هيثم شاكر ونيكول سابا يحييان حفلًا بنادي الزهور.. 7 نوفمبر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات