X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
حملات موسعة لرفع الإشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية "غزل المحلة" للنواب: "لا نية لبيع أية أصول للشركة" الحكومة تضع خطة للتصدي للمواقف العشوائية وتطوير الرسمية لتعظيم الموارد "أورام قنا" يجري 10 عمليات جديدة للقضاء على قوائم الانتظار (صور) "السياحة" تنتهي من توثيق عقود عمل الشركات بالعمرة.. الخميس السيطرة على حريق بـ5 أفدنة مزروعة بالقصب في المنيا "البيئة": لدينا قاعدة بيانات لرصد نوعية وجودة المياه الساحلية تفاصيل خناقة نجمي ليفربول ومانشستر سيتي في معسكر منتخب إنجلترا جوندوجان يختار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم الصيد يجني 63 مليون جنيه من عقد شراكة مع أحد البنوك عمود كهرباء آيل للسقوط يهدد حياة تلاميذ معهد الجميزة بالغربية محافظ الجيزة يحضر فعاليات المؤتمر التنسيقي للأمومة والطفولة فرج عامر: "يصعب علينا استيراد منتجات من الخارج وغزل المحلة موجودة" المشدد ١٥ سنة لعاطل قتل سائق توك توك في النزهة الأمن العام ينفذ 86 ألف حكم قضائي.. وضبط 230 قطعة سلاح غدًا.. "صناعة الأثاث" تبحث حل مشكلات الصناع بدمياط مع الضرائب "البترول": توصيل الغاز الطبيعى لـ 86 منطقة جديدة.. وبدء استخدام العدادات مسبقة الدفع "محلية النواب" تطالب بحسم ملف المواقف العشوائية والقمامة والتوك توك رئيس البورصة: تصميم سياسات قطاعية وإصلاحات هيكلية ضرورة لتعزيز النمو الغني بالوظائف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عميدة "تربية رياضية الزقازيق" تفجر مفاجأة عن محاولة انتحار طالبة من أعلى مبنى الجامعة

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 01:05 ص
سامح المغازى
 
كشفت الدكتورة آمال محمد يوسف، عميدة كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق، عن مفاجأة في واقعة محاولة الطالبة "م. ط" بالانتحار بإلقاء نفسها من أعلى مبنى الكلية، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها الفتاة التخلص من حياتها بل تعد المرة الثانية بعد محاولتها الانتحار بقطع شرايين يدها منذ فترة بمنزلها.

وأوضحت عميدة كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق، أنها اكتشفت آثارا لبعض الجروح جراء ذلك.

لحظة محاولة انتحار طالبة بإلقاء نفسها من أعلى مبنى جامعة الزقازيق (فيديو)

ونفت الدكتورة آمال محمد يوسف، الأقاويل التي أثيرت الساعات الماضية عن وفاة أحد العاملين بالكلية، ويدعى "محمد حسن"، 59 عاما، بعد مشاهدته الطالبة وهي تحاول الانتحار من أعلى سطح أحد المباني بالكلية، ومحاولة إلقاء نفسها قبل أن يتمكن الأمن الإداري وزملاؤها من إنقاذها وسط صراخ الطالبات.

وتابعت: "مفيش الكلام ده خالص ووفاته مالهاش علاقة بالموضوع إطلاقا.. العامل كان يعاني من ارتفاع حاد في ضغط الدم وأصيب بجلطة، وتم نقله للمستشفى وتوفي على إثرها في الحال".

كانت عميدة كلية التربية الرياضية قد أكدت أن محاولة الانتحار التي قامت بها الطالبة جاءت تحت تأثير ضغوط نفسية شديدة تعرضت لها بعد أزمات ومشكلات متكررة مع أسرتها التي تقيم بالجمالية محافظة القاهرة.

وأضافت لـ"فيتو" أنه فور علم رئيس الجامعة الدكتور عثمان شعلان بالواقعة انتقل للاطمئنان على حالة الطالبة برفقة عميد كلية الطب، ومدير المستشفيات الجامعية، وبسؤالها أكدت أن إقدامها على محاولة التخلص من حياتها؛ نظرا لمرورها بأزمة نفسية شديدة إثر خلافاتها المتكررة مع عائلتها.

وأوضحت أنها قامت بالاتصال بوالدها لاستلامها إلا أنه لم يهتم بالموضوع إطلاقا، مما اضطرها لإيداعها بمستشفى الطلبة "الأمراض النفسية"، وتم تشكيل لجنتيّ "طب نفسي وشرعي" للكشف عليها وتم صرف أدوية لها.

وأشارت إلى أنه سيتم استدعاء ولي أمرها مرة أخرى للتنبيه عليه بضرورة حسن معاملتها وحل كافة مشاكلها خاصة المادية، مضيفة: "اقترحت على الطالبة أن يتم تحويلها لكلية تربية جامعة القاهرة، إلا أنها أصرت على استكمال دراستها بالجامعة".

واستطردت عميدة الكلية: "كلنا داخل الكلية نعد أسرة واحدة وبعتبر نفسي أمها، وربنا يقدرني على حل كل مشاكلها".


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات