رئيس التحرير
عصام كامل

أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة عروسين بالغربية

فيتو

لقيت "أمانى نظمي"، 22 عاما، عروس قبل ساعات من زفافها مصرعها منذ قليل داخل مستشفى المنشاوي العام بطنطا لتلحق بعريسها وصديقتها وسائق السيارة وإصابة 8 آخرين في حادث بالغربية.


تنشر "فيتو" أسماء ٣ أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 8 آخرين، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأوتوبيس مرفق النقل الداخلي، على طريق طنطا – المحلة، بينهما عريس وعروسة وحالتهما خطيرة، وفقا لما أكدته لنا مصادر.

جاءت الأسماء كالتالي: "صدام سليمان رزق سليمان، 25 سنة، مقيم بميت يزيد، جثة موجود في مشرحة التأمين الصحي، وسمير عسكر، 22 سنة من القرشية، جثة وموجود في مشرحة التأمين الصحي، وأماني نظمي، ٢٢ سنة، من القرشية (العروس) في مستشفى الجامعة، وسميرة السيد، 23 سنة، ممرضة بالجامعة من المحلة، وبسيوني فتحي محمد، 24 سنة، وشكري هاشم مشعل، 58 سنة، مقيم بميت حبيب، سواق الأتوبيس، وفاطمة فاروق الميهي، 43 سنة، من طنطا، وحامد النجار، 59 سنة، من المحلة، ومحمد سعيد، 24 سنة، من طنطا، وأمينة سعد الويشي، 50 سنة، من قريه شبشير، وجميعهم في حالة خطيرة، وجثة لفتاة مجهولة الاسم، نحو ١٧ سنة، ترتدي فستان سواريه نبيتي، وموجودة في مشرحة مستشفى المنشاوي.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا – المحلة، بنطاق قرية الرجدية، التابعة إلى مركز طنطا.

مصرع 3 وإصابة 7 في حادث تصادم أتوبيس بملاكي بالغربية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس مرفق نقل داخلي وسيارة ملاكي، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وتم نقل الجثث إلى مشرحة طنطا الجامعي، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجار رفع حطام الحادث وإعادة حركة سير السيارات إلى طبيعتها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت مصادر مسئولة في مديرية صحة الغربية، أن السيارة الملاكي كان بها عروسان في طريقهما إلى حفل الزفاف، وحالتهما خطيرة.
الجريدة الرسمية