X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
خبير: البورصة تعاني أزمات طاحنة في غياب دور الدولة التحفيزي جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة عروسين بالغربية

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 12:28 ص
أسماء المتوفين والمصابين محمد عصر
 
لقيت "أمانى نظمي"، 22 عاما، عروس قبل ساعات من زفافها مصرعها منذ قليل داخل مستشفى المنشاوي العام بطنطا لتلحق بعريسها وصديقتها وسائق السيارة وإصابة 8 آخرين في حادث بالغربية.

تنشر "فيتو" أسماء ٣ أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 8 آخرين، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأوتوبيس مرفق النقل الداخلي، على طريق طنطا – المحلة، بينهما عريس وعروسة وحالتهما خطيرة، وفقا لما أكدته لنا مصادر.

جاءت الأسماء كالتالي: "صدام سليمان رزق سليمان، 25 سنة، مقيم بميت يزيد، جثة موجود في مشرحة التأمين الصحي، وسمير عسكر، 22 سنة من القرشية، جثة وموجود في مشرحة التأمين الصحي، وأماني نظمي، ٢٢ سنة، من القرشية (العروس) في مستشفى الجامعة، وسميرة السيد، 23 سنة، ممرضة بالجامعة من المحلة، وبسيوني فتحي محمد، 24 سنة، وشكري هاشم مشعل، 58 سنة، مقيم بميت حبيب، سواق الأتوبيس، وفاطمة فاروق الميهي، 43 سنة، من طنطا، وحامد النجار، 59 سنة، من المحلة، ومحمد سعيد، 24 سنة، من طنطا، وأمينة سعد الويشي، 50 سنة، من قريه شبشير، وجميعهم في حالة خطيرة، وجثة لفتاة مجهولة الاسم، نحو ١٧ سنة، ترتدي فستان سواريه نبيتي، وموجودة في مشرحة مستشفى المنشاوي.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا – المحلة، بنطاق قرية الرجدية، التابعة إلى مركز طنطا.

مصرع 3 وإصابة 7 في حادث تصادم أتوبيس بملاكي بالغربية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس مرفق نقل داخلي وسيارة ملاكي، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وتم نقل الجثث إلى مشرحة طنطا الجامعي، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجار رفع حطام الحادث وإعادة حركة سير السيارات إلى طبيعتها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت مصادر مسئولة في مديرية صحة الغربية، أن السيارة الملاكي كان بها عروسان في طريقهما إلى حفل الزفاف، وحالتهما خطيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات