X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
رمضان صبحي: الجمهور ساعدنا في اللعب بحماس والحرص وراء تأخر الفوز خالد بيبو: "مصطفى محمد عينه بتسرق الأهداف" "الفلاحين": الري الحديث الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياه حبس عناصر 3 تشكيلات عصابية 4 أيام لسرقة السيارات والدراجات في سوهاج عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف ولا ننظر لدقائق المشاركة محمد عبد السلام يكشف رسالة شوقي غريب له بعد تسببه في هدف غانا لحظة التهام النيران لـ"توك توك" أمام مطعم شهير في كفر الزيات (فيديو) جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمي وزير الرياضة عن أداء المنتخب الأول: "مش قلقان" رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع الطلاب بصعود المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو وفد "مستقبل وطن" يزور الصين للاضطلاع على تجربتها للقضاء على الفقر بالإقراء والإسناد.. علماء الأزهر وشيوخ الصوفية يحتفلون بذكرى المولد النبوي كمال عبد الواحد: المنتخب الأوليمبي يحصد ثمار العمل الجماعي ألمانيا تكتسح أيرلندا الشمالية 1/6 في ختام تصفيات يورو 2020 هولندا تسحق إستونيا 0/5 في تصفيات يورو 2020 الجماهير المصرية تتضامن مع الشعب الفلسطيني بالهتافات ورفع الأعلام رئيس بنك التصدير الأمريكي: قصة نجاح مصر يروج لها بشكل رائع عمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020 "التموين" تدرس تسليم البطاقات للمواطنين عبر مكاتب البريد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كلينتون تسخر من رسالة ترامب لـ أردوغان: « يا مغفل»

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:27 م
كلينتون وترامب كلينتون وترامب وكالات
 
نشرت المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تضمنت رسالة ساخرة موجهة افتراضيا من جون إف. كينيدي خلال أزمة الصواريخ الكوبية عام 1962 وكتبت بالأسلوب الذي استخدمه الرئيس ترامب في رسالته الأخيرة إلى نظيره التركى رجب طيب أردوغان.

وتبدأ الرسالة "المزعومة" التي نشرتها كلينتون، من الرئيس كينيدي "لا تكن مغفلا، حسنا؟ أخرج صواريخك من كوبا.. الجميع سيقولون، أحسنت يا خروتشيف أنت الافضل، لكن إن لم تفعل ذلك سيقول الجميع، يا له من أحمق".

وتختم الرسالة الساخرة من كينيدي إلى الزعيم السوفيتى نيكيتا خروتشوف، بالقول: "أنت تجعلني أفقد أعصابي. سأتصل بك لاحقا"، مع التوقيع "عناق من جون فيتزجيرالد كينيدي".

ومازحت كلينتون قائلة إن الرسالة "كانت في الأرشيف".

ترامب محذرا أردوغان قبل هجوم سوريا: لا تكن أحمق.. سيذكرك التاريخ كشيطان

وتذكر الرسالة بالنبرة الغريبة لرسالة ترامب في 9 أكتوبر إلى نظيره التركي أردوغان التي حذر فيها من أنه سيدمر اقتصاد تركيا إذا ما ذهب غزوها لسوريا بعيدا، حيث كتب ترامب لأردوغان: "لا تريد أن تكون مسئولا عن مقتل آلاف الأشخاص، ولا أريد أن أكون مسئولا عن تدمير الاقتصاد التركي.. وسوف أدمره.. لا تكن رجلا متصلبا. لا تكن أحمقا"، مضيفا "سوف أتصل بك لاحقا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات