X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
انتحار شاب بحبة الغلة السامة في الدقهلية مصرع شاب طعنا في مشاجرة مع جاره بالدقهلية الأهلي يتقدم على الهلال السوداني بهدفين في الشوط الأول كورتني كارداشيان تثير التساؤلات بعودة علاقتها مع يونس بنجيما جمهور الأهلي يهاجم مجلس الإدارة في لقاء الهلال السوداني رمضان صبحي يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الهلال السوداني استطلاع: 30% من حالات الانتحار بسبب الاكتئاب والظروف النفسية السيئة الأهلي يحافظ على تقدمه على الهلال السوداني بعد 30 دقيقة إجراء 30 عملية جراحية في يوم واحد للقضاء على قوائم الانتظار بالقليوبية بسمة بوسيل مهنئة تامر حسني بـ"أفضل فنان مؤثر": فخورة بك وفاة شاب بجرعة تخدير زائدة في مستشفى خاص بالدقهلية (صور) خبراء عن العاصمة الإدارية والعلمين: "مدن ذكية تدعم التكنولوجيا والتحول الرقمي" حسين الشحات يتقدم للأهلي بالهدف الأول في مرمى الهلال السوداني أرصاد جو اليوم | درجات الحرارة بمحافظات مصر والمدن العربية والعالمية غدا أول تعليق من تامر حسني بعد دخوله موسوعة جينيس كأفضل فنان مؤثر إحالة 3 أطباء بأبو قرقاص للتحقيق بسبب التقصير في العمل الغرفة التجارية: ارتفاع كبير في أسعار الدواجن بالمزارع والأسواق أراضي الإسكان الاجتماعى | تسليم أراضي الإسكان الاجتماعى للفائزين بالسادات الأحد الجماهير السودانية تدعم الهلال في مباراته أمام الأهلي بالسلام (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كلينتون تسخر من رسالة ترامب لـ أردوغان: « يا مغفل»

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:27 م
كلينتون وترامب كلينتون وترامب وكالات
 
نشرت المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تضمنت رسالة ساخرة موجهة افتراضيا من جون إف. كينيدي خلال أزمة الصواريخ الكوبية عام 1962 وكتبت بالأسلوب الذي استخدمه الرئيس ترامب في رسالته الأخيرة إلى نظيره التركى رجب طيب أردوغان.

وتبدأ الرسالة "المزعومة" التي نشرتها كلينتون، من الرئيس كينيدي "لا تكن مغفلا، حسنا؟ أخرج صواريخك من كوبا.. الجميع سيقولون، أحسنت يا خروتشيف أنت الافضل، لكن إن لم تفعل ذلك سيقول الجميع، يا له من أحمق".

وتختم الرسالة الساخرة من كينيدي إلى الزعيم السوفيتى نيكيتا خروتشوف، بالقول: "أنت تجعلني أفقد أعصابي. سأتصل بك لاحقا"، مع التوقيع "عناق من جون فيتزجيرالد كينيدي".

ومازحت كلينتون قائلة إن الرسالة "كانت في الأرشيف".

ترامب محذرا أردوغان قبل هجوم سوريا: لا تكن أحمق.. سيذكرك التاريخ كشيطان

وتذكر الرسالة بالنبرة الغريبة لرسالة ترامب في 9 أكتوبر إلى نظيره التركي أردوغان التي حذر فيها من أنه سيدمر اقتصاد تركيا إذا ما ذهب غزوها لسوريا بعيدا، حيث كتب ترامب لأردوغان: "لا تريد أن تكون مسئولا عن مقتل آلاف الأشخاص، ولا أريد أن أكون مسئولا عن تدمير الاقتصاد التركي.. وسوف أدمره.. لا تكن رجلا متصلبا. لا تكن أحمقا"، مضيفا "سوف أتصل بك لاحقا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات