X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
توبا بويوكستون النجمة الأكثر شعبية في تركيا "رجال الأعمال" تستعرض منصة الخدمات الإلكترونية لجهاز المشروعات الصغيرة أحمد محفوظ يفتتح دورة الإداريين بنادي جولدن أسمرات بالمقطم (صور) الكشف على 1274 مواطنا في قافلة طبية مجانية بقرى دكرنس شيتوس: الأداء بكأس أمم أفريقيا نتيجة جهد عام ونصف صحة قنا: تخصيص مكتب للشكاوى بالإدارات والمستشفيات (صور) ضبط 15 قطعة سلاح ومخدرات بحوزة 70 متهما بالجيزة باتسون داكا رجل مباراة نيجيريا وزامبيا (صور) تفاصيل حفل "Met Gala" القادم لعام 2020 شوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي: "انتم رجالة" "البقالين" يطالبون "التموين" بتعويض خسائرهم بعد تخفيض أسعار 4 سلع خبير نباتات طبية يكشف حل سحري لعلاج نزلات البرد ومضاعفاتها أحمد عبد الله يحضر تدريبات المنتخب لمؤازرتهم قبل مواجهة الكاميرون سقوط فتاة بمدرسة الصم والبكم من قطار "طنطا - كفر الزيات" مطاحن مصر العليا تتصدر الاسهم الصاعدة بالبورصة اليوم تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب الأوليمبي الأساسيين (صور) غريب يحاضر لاعبى المنتخب الأوليمبي قبل انطلاق المران نيجيريا تتعادل 1/1 أمام زامبيا في الشوط الأول باحث: إرهاب الإسلاميين عاد بالمنطقة إلى عصور التخلف والظلام في تاريخ البشرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد محمود البنا يكشف تفاصيل أولى جلسات محاكمة محمد راجح

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 02:47 م
حنان عبد الهادي
 
كشف والد محمود البنا ، الطالب الذي قُتل على يد زميله محمد راجح بتلا ، أن أسرة محمود البنا لن تستخرج وثائق للقاتل محمد راجح ، مؤكدًا أن ما يشاع عن استخراجهم لشهادة ميلاد محمد راجح كذبًا، مضيفا أن النيابة هي التي ستستخرج وتطالب الأحوال المدنية بناء على طلب المحكمة بجواب من المحكمة.

وقال محمد البنا، والد محمود البنا عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن محمد راجح، مُقيد بقانون الطفل الذي تكون أقصى عقوبة له ١٥ سنة، حيث طالب بوقفة أهالي المنوفية حتى تصير قضية مقتل نجله رأي عام، وألا يتركوا حق محمود البنا .

وكتب محمد البنا تغريدة على تويتر قال فيها: "هذا هو أمر الإحالة والسادة المحامين يقولون أن القاضي مقيد بقانون الطفل الذي تكون أقصى عقوبة له ١٥ سنه يعني حق ابني هيضيع وانا بطالب كل أهالي المنوفية للنزول أمام المحكمة ليقتنع القاضي أنها قضية رأي عام فيلتزم بالقصاص وهذا هو رأي السادة المحامين #اعدام_راجح".

محمود البنا محمد راجح | المتهم يغادر محكمة شبين الكوم من سلم سري

وأضاف والد محمود البنا : "أنا مش عايز مظاهرة أنا عايز بس القاضي يشوف الناس واقفة لمحمود ومش هتسيب حقه ويقتنع إنها قضية رأي عام وحق محمود ميضيعش.. لمن يستطيع المجيء للمحكمة القاضي سيبدأ الآن #اعدام_راجح".

وتابع البنا: "القاضي مقتنع بسن القاتل وأنه دون ١٨ وقال للأستاذ نضال عندك ما يثبت غير السن ده هاته طلب الأستاذ من القاضي التحقق من سنه عن طريق الأحوال المدنية فطلب القاضي رد الأحوال المدنية بجواب من المحكمة باستخراج شهادة ميلاد للقاتل واجلها لجلسة 27 /10".

وقال: "نحن لن نستخرج وثائق للقاتل فهذا مما يشاع كذبا إنما النيابة هي التي ستستخرج وتطالب الأحوال المدنية بناء على طلب المحكمة بجواب من المحكمة وليس لنا أي يد في هذا فاتقوا الله يا من تروجون الاشاعات.. وسترد الأحوال المدنية على النيابة قبل ٢٧ أكتوبر الجاري".

وأضاف: "تأجيل لجلسة ٢٧ أكتوبر لطلب المحكمة من الأحوال المدنية شهادة ميلاد القاتل وليس لنا يد في استخراج أي وثائق للقاتل فلا تسمعوا للاشاعات طلبتها المحكمة وستأتي بها النيابة.. هذا أن ردت الأحوال المدنية لأن متوقع عدم ردها قبل الموعد المحدد #اعدام_راجح".

وقال: "كل التقدير للإخوة المحامين وللإخوة الذين حضروا ووقفوا لحق محمود البنا من جميع المحافظات.. أتوا ليقفوا للحق"، وأضاف: "القاعة امتلأت عن بكرة أبيها جزاكم الله خيرا جميعا".

محمود البنا محمد راجح | طفل يبكي في حضن والد محمود البنا أمام محكمة شبين (فيديو)

وكانت محكمة شبين الكوم أجلت جلسة محاكمة محمد راجح لـ27 من أكتوبر الحالي للاطلاع على بعض الأوراق واستخراج البعض الآخر للتأكد من سن المتهم.

وشهدت جلسة محمد راجح بمحيط محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية تجمعات كبيرة للأهالي والشباب، وذلك أثناء سير أولى جلسات محاكمة محمد راجح وثلاثة آخرين متهمين بالاشتراك معه في قتل شهيد الشهامة محمود البنا ، كما شددت شرطة المنوفية التأمين حول المحكمة، التي أصدرت حكمها بتأجيل القضية لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

وكانت جنايات المنوفية حددت اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية، بعد قرار النائب العام بإحالتهم لمحاكمة عاجلة خلال بيان أصدره مكتبه السبت الماضى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 14568 لسنة 2019 جنح، عن حقيقة الواقعة، والتي بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم قِبل إحدى الفتيات، فنشر كتاباتٍ على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" أثارت غضب المتهم، فأرسل الأخير إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل التهديد والوعيد ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطاوي وعبوات تنفث مواد حارقة للعيون– مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس-، وتخيروا يوم الأربعاء 9 من أكتوبر عام 2019 موعدًا لذلك.
والد محمود البنا يكشف تفاصيل أولى جلسات محاكمة محمد راجح
والد محمود البنا يكشف تفاصيل أولى جلسات محاكمة محمد راجح
والد محمود البنا يكشف تفاصيل أولى جلسات محاكمة محمد راجح

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات