X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
ملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور) افتتاح وتطوير 8 مواقع جديدة للأحوال المدنية بالمحافظات غدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرة تسببوا في 30 عطلا بالشبكة.. ضبط 4 عاطلين سرقوا كابلات تليفونات ببولاق أبو العلا (صور) راندا أبوالحسن: الحكومة المصرية بذلت جهودا لتسريع تطبيق أهداف التنمية المستدامة محمد رمضان يكشف أعماله الفنية الجديدة في "عين".. الخميس صرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنين جولة للأطفال بعنوان "يوم في حياة الملك" بالمتحف المصري بالتحرير (صور) التضامن: ١٠ ملايين رسالة محمول للتوعية ببرنامج الأسر البديلة افتتاح أعمال تطوير وميكنة إدارة التزييف والتزوير بـ"العدل" المسعود يخاطب رئيس صحة البرلمان بشأن أزمة مستشفى بولاق أبو العلا طلب إحاطة حول تأخر ضم العلاوات الـ 5 للمحالين للمعاش المعداوي يناقش احتياجات القرى في القطاعات الخدمية بمطروح بنك مصر أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع برمز الاستجابة السريع QR Code "نورا تحلم" يفوز بجائزة أفضل فيلم بمهرجان بوردو السينمائي أولى رحلات مشروع "جسور" تغادر ميناء السخنة إلى مومباسا في كينيا "كمين الشرابية" ينهي هروب عاطل من 2 مليون جنيه غرامات وقف إصدار التراخيص للأراضي المتنازع عليها في الدقهلية وفد "التنمية المحلية" يزور مؤسسة التنمية الاقتصادية بمقاطعة في أمريكا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المستوطنون يواصلون تدنيس الأقصى بالتزامن مع عيد الغفران

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 11:52 ص
المسجد الأقصى المبارك المسجد الأقصى المبارك وكالات
 
اقتحم عشرات المستوطنين صباح اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلية، احتفالًا بما يسمى "عيد الغفران" اليهودي.

وفتحت شرطة الاحتلال باب المغاربة الساعة السابعة والنصف صباحًا، ونشرت عناصرها ووحداتها الخاصة في ساحات المسجد الأقصى وعند بواباته الخارجية، وسط قيود مشددة فرضتها على دخول الفلسطينيين للمسجد.

وشددت شرطة الاحتلال مدينة القدس المحتلة من إجراءاتها الأمنية في مدينة القدس المحتلة، وعززت تواجدها وانتشارها العسكري فيها، وأغلقت العديد من الشوارع والطرقات، والمدخل الغربي لبلدة العيسوية التي تتعرض بشكل متواصل لعمليات تنكيل من قبل سلطات الاحتلال، ما أدى لتعطيل حياة السكان.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة أن أكثر من 70 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى معظمهم يرتدون زيًا أبيضًا خاصًا بالعيد، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم من قبل مرشدين وحاخامات يهود.

وأوضحت أن شرطة الاحتلال أجبرت حراس الأقصى بالابتعاد عن المستوطنين خلال تلك الاقتحامات، لافتة إلى أن هذه الاقتحامات تخللها أداء طقوس ومحاولات لأداء صلوات تلمودية في المسجد.

وفرضت شرطة الاحتلال قيودًا مشددة على دخول الفلسطينيين من أهل القدس والداخل الفلسطيني المحتل للمسجد الأقصى، ودققت في هويات الشبان والنساء، واحتجزت بعضها عند البوابات.

واقتحم أحد عناصر شرطة الاحتلال صباح اليوم مصلى باب الرحمة شرق الأقصى، ودنسه بحذائه، وشرع بتصوير المصلين بداخله، وكل زوايا المصلى.

رئيس الشاباك السابق يقتحم الأقصى برفقة مستوطنين

وتأتي هذه الاقتحامات والممارسات الإسرائيلية، في ظل الدعوات المتطرفة التي أطلقتها ما تسمى "منظمات الهيكل" المزعوم لتنفيذ اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى خلال الأعياد اليهودية إذا يحتفل اليهود حاليا بعيد الغفران.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات