X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات 10 صور ترصد مراحل الانتهاء من مجمع مرور نجع حمادي الأهلي ٢٠٠٥ يواجه ألماظة في دوري منطقة القاهرة حملة لرفع القمامة والإشغالات من نفق العشرين ومستشفى الصدر بالعمرانية العليمي: مقترح معاقبة الأسر على إهمال الطفل غير مفيد ودراسة الأسباب الأهم تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسالة حزينة من ابنة طلعت زكريا لوالدها بعد وفاته

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:57 ص
عبد الله نبيل
 
وجهت إيمي طلعت زكريا، رسالة لوالدها، الذي توفي، مساء أمس الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت إيمي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" :"مع السلامة يا نور عيني أشوفك قريب في الجنة آه ياقلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك ياحبيبي ويصبرني على فراق حضنك مش هقول كلمة بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب هتوحشنى يا طاطا".

هنا الزاهد ترثي طلعت زكريا بكلمات مؤثرة: معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك

يذكر أن الفنان طلعت زكريا، توفي عن عمر ناهز 59 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، وقال منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، إنّ النقابة بدأت إنهاء إجراءات أوراق الدفن، ويشيّع جثمانه اليوم، ويدفن في مسقط رأسه بالإسكندرية.

وولد الفنان الراحل في 29 مارس 1960 بالإسكندرية، وأصيب في سبتمبر 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ ما أدى إلى دخوله في غيبوبة لكنه تعافى منها.

وترك الفنان المصري الراحل طلعت زكريا سجلًا فنيًا ومسرحيًا حافلًا، تخلله جدل سياسي أعقب ثورة 25 يناير، حين رفض رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك الذي جمعتهما علاقة طيبة، منذ قدّم للسينما فيلمه الشهير ”طباخ الريس“.

”زكريا“ الذي لفت انتباه الجمهور باعتباره ممثلًا كوميديًا في نهاية مشواره، بدأ حياته من محافظة الإسكندرية حين مولده في ديسمبر 1960، حين التحق بالكلية العسكرية لفترة ثم تركها، قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج ويتخرج منه عام 1984.

فرقة الإسكندرية المسرحية وقصر ثقافة ”الحرية“ شهدا على أول ظهور فني لطلعت زكريا، حيث قدم من خلالهما العديد من المسرحيات، قبل أن ينتقل إلى السينما والشاشة الصغيرة.
رسالة حزينة من ابنة طلعت زكريا لوالدها بعد وفاته

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات