X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
لاعبو يد الزمالك يلتقطون السيلفي مع الجماهير بمطار القاهرة (فيديو وصور) جليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سوريا جلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرق باحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهم اليوم.. عمومية "الشرقية للدخان" لبحث توزيع الأرباح ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات "تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيف نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية دعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة خبراء: الوقت غير مناسب لبدء الطروحات ونخشى فشلها وفقدان الثقة في السوق اليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو) ماذا يحدث عندما تطلب قرضا شخصيا من البنك؟.. اعرف التفاصيل البرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحد "اليد النقية".. قصة استشهاد البطل أحمد حمدي قائد لواء الكباري بحرب أكتوبر المجيدة موعد عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة cbc





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يكشف حقيقة إلغاء إيقاف اتحاد رفع الأثقال

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 01:14 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد وردة
 
نفى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ما تردد حول إلغاء عقوبة إيقاف اتحاد رفع الأثقال المصري، من قبل الاتحاد الدولي للعبة والاكتفاء بالغرامة المالية فقط، مؤكدا أنه لم يصل أي قرار رسمي في هذا الشأن حتى الآن.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه يتابع بشكل مستمر حلول تلك الأزمة بعدما تم تقديم استشكال على قرار الاتحاد الدولي بإيقاف نظيره المصري عامين بسبب المنشطات.

وأوضح أن هناك تواصلا مستمرا مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، بصفته أحد أعضاء اللجنة الثلاثية المشكلة من قبل اللجنة الأوليمبية الدولية الخاصة بحل مشكلات الرياضة المصرية، بالإضافة إلى رودني مسئول المنظمة الدولية للمنشطات، وأحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدرالية الأفريقية الأوكسا، بجانب المحامي المصري نصر عزام وآخر تونسي للوصول إلى حل لهذه المشكلة.

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021

وشدد وزير الرياضة على أن هناك جلسة ستجمع الجانب المصري مع مسئولي المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي يومي 25 و26 سبتمبر الجاري في تايلاند، حيث ستجرى للجنة المستقلة للاتحاد الدولي لرفع الأثقال حول سحب الثقة في هذه اللجنة، وفي حالة سحب الثقة من اللجنة ستصبح فرص مصر كبيرة في إلغاء العقوبة، وفي حالة استمرارها سيتم تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.

وكان الاتحاد الدولي لرفع الأثقال أصدر قرارًا بحرمان مصر من المشاركة في أي بطولة دولية بما فيها أولمبياد طوكيو 2020 القادمة لمدة عامين، مع دفع غرامة مالية، بسبب قضية المنشطات التي طالت 7 رباعين من منتخب مصر للشباب عام 2016.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات