X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق عمرو محمود ياسين يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك" في "معكم" (صور) "رجال الأعمال" تعقد اليوم مائدة مستديرة مع الغرف العربية المكسيكية للصناعة الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:34 م
محمود درويش - محمد وردة
 
عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، اجتماعًا مع المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالاتحاد وفى مقدمتها الاستعداد لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021.



واتفق الوزير مع رئيس اتحاد كرة اليد على عقد اجتماع موسع الأيام المقبلة يكون من بين بنود أجندته مناقشة اعتماد الموازنة المالية المقترحة الخاصة ببطولة العالم لكرة اليد 2021، وكافة الاحتياجات العامة المطلوبة من مختلف مؤسسات الدولة استعدادًا للبطولة.

وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة

كما ناقش الاجتماع الترتيبات المتعلقة بمقترح إقامة مؤتمر صحفي لتوقيع عقد استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد، ووضع حجر أساس إنشاء صالة الألعاب المغطاة بمدينة 6 أكتوبر.



واستعرض اللقاء موقف تطوير الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، ومعدل الإنجاز في إنشاء الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذا تطوير أرضية الصالة المغطاة بالمركز الأوليمبي بالمعادي والتي تستضيف تدريبات منتخب اليد.

وأكد وزير الشباب والرياضة ضرورة الاستعداد التام لبطولة العالم لكرة اليد من حيث كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية والفنية وموقف إنشاءات وتطوير الصالات المستضيفة لمنافسات البطولة، مشيرًا إلى المتابعة الدورية مع اتحاد اليد من أجل الوقوف على تجهيزات استضافة البطولة لحظة بلحظة والخروج بها أمام العالم في أفضل صورة تنظيمية.



كما طالب الدكتور أشرف صبحي رئيس اتحاد اليد بالتوسع في نشر اللعبة في مراكز الشباب المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية لإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة رياضة كرة اليد، والكشف عن المواهب الشابة ودعمها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات