X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
ضبط تشكيل عصابي لسرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة في التجمع الخامس سقوط تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات أعلى الطرق في المنيا "تحديث الصناعة" يستعرض تجربة خشب مُصنع من مخلفات البلاستيك وقش الأرز التحقيق مع صاحب مصنع عثر بداخله على 7 أطنان حلوى فاسدة "أبو اليزيد": مصر حققت اكتفاء ذاتيا من السكر المحلي بنسبة 80 % اخبار ماسبيرو.. صوت العرب تحيي ذكري محمد فوزي الليلة ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

12 محلا مخالفا على أرض ملك للري يوقف إنشاء مجمع مواقف أبيار بالغربية

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 03:22 م
محمد عصر
 
تضرر أهالي قرية أبيار التابعة لمركز كفر الزيات في محافظة الغربية من توقف إقامة مشروع مجمع مواقف على أرض ملك الرى بعد استخراج التراخيص اللازمة من قبل الوزارة منذ 5 سنوات ولكن يأتي مواطن ويتعدى على المكان ببناء 12 محلا ليعرقل المشروع وصمت تام لمسئولي الرى.

يقول "جمال لطفى" أحد أهالي القرية القائمين على المشروع، إنه تم الحصول على موافقة محافظ الغربية منذ 5 سنوات لبناء مجمع للمواقف على تلك الأرض بالجهود الذاتية وبالفعل تم تجميع مبلغ مالى وصل إلى 50 ألف جنيه من الأهالي وتم توريده بخزينة الرى لاستخراج التراخيص اللازمة.

وأضاف "جمال" فوجئنا بقيام أحد المواطنين ويدعى "سعيد.أ.أ" غير مقيم بالقرية بعرقلة المشروع والتعدى على قطعة الأرض التي هي ملك الرى ببناء 12 محلا تجاريا كونها ملاصقة لأرضه الزراعية.

«محاصرون أحياء وأموات».. القمامة تهدد أهالي سندبسط بالغربية (صور)

فيما يقول "شمس الدهراوى" أحد الأهالي، إنه تم صدور قرار إزالة للمخالف وتمت، ولكن مازالت الأنقاض مكانها ولم يتم رفعها حتى الآن.

وطالب الأهالي محافظ الغربية اللواء هشام السعيد بمساعدتهم بمخاطبة مديرية الرى للتنفيذ وتسليمهم الموقع وهو خال من الأنقاض.

فيما صرح المهندس عادل عبد القادر وكيل وزارة الرى أن تلك القطعة منافع قديمة وقمنا بعمل محاضر ومخالفات لها وتم إزالتها على نفقة المواطن المخالف ولكننا في صدد التنسيق مع الشرطة وتسليم الأرض خلال أيام للأهالي لبناء مجمع المواقف بناء على الترخيص الصادر لهم.
12 محلا مخالفا على أرض ملك للري يوقف إنشاء مجمع مواقف أبيار بالغربية
12 محلا مخالفا على أرض ملك للري يوقف إنشاء مجمع مواقف أبيار بالغربية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات