X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة نشرة الأخبار: "البدري" يقود المنتخب أمام بتسوانا.. وتعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ4.250 مليار جنيه تجديد حبس تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الوراق اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقعات نجوم الأهلي والزمالك لبطل السوبر المصري (صور)

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 08:51 م
محمد مدرة
 
تباينت توقعات نجوم الأهلي والزمالك السابقين في توقعاتهم لبطل كأس السوبر في المباراة التي تقام في السابعة من مساء غد الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف من الجماهير نرصدها كالتالي.

عبد الحليم علي
هداف الزمالك التاريخى أكد لـ "فيتو" أن الكرة ليس بها توقعات مشيرًا إلى أن هزيمة الزمالك في مباراته الأولى بدوري أبطال أفريقيا تعد في صالحه إلى حد كبير، مختتمًا بالتأكيد أتمنى الفوز لنادي الزمالك.

أسامة نبيه
اتفق لاعب نادي الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق مع العندليب في أن هزيمة الزمالك في مباراته الأفريقية تشكل دافعًا أكبر لدى اللاعبين والجهاز الفني، مشيرًا إلى أن مباراة السوبر تعد من البطولات المباشرة مدتها 90 دقيقة وتختلف عن بطولة الدوري العام والتي تحتاج إلى النفس الطويل وتجميع النقاط، مؤكدًا أن الأهلي دائما ما يكون أكثر تركيزًا في البطولات المباشرة، متوقعًا أن تطول المباراة لضربات الجزاء الترجيحية.

ولفت نبيه إلى أن الزمالك في حال حصوله على بطولة كأس السوبر المصرى سيكون أدى موسمًا تاريخيًا بحصوله على الثلاثية بعد بطولة الكونفدرالية وكأس مصر، متمنيًا أن يحسم الزمالك المواجهة لصالحه.

مجلس الزمالك بالكامل يحضر السوبر المصري

شادى محمد
كابتن النادي الأهلي التاريخي وأكثرهم حصولًا على البطولات قال: إن الأهلي سيحسم المواجهة لصالحه، مشيرًا إلى أنه يثق كثيرًا في إمكانيات وقدرات لاعبى الأهلي في إضافة بطولة السوبر المصري إلى بطولة الدوري هذا العام.

جاء ذلك على هامش مهرجان رياضي أقيم تأبينا للراحل عفت أبو العزم، عضو مجلس الشورى السابق بمركز الباجور في محافظة المنوفية، حيث أقيمت مباراة بين منتخب مصر للاعبين القدامى مع منتخب الباجور، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وأحرز هدفي منتخب مصر طارق يحيى وعبد الستار صبري في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
توقعات نجوم الأهلي والزمالك لبطل السوبر المصري (صور)
توقعات نجوم الأهلي والزمالك لبطل السوبر المصري (صور)
توقعات نجوم الأهلي والزمالك لبطل السوبر المصري (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات