X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
«الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هجمات أرامكو.. الأرجنتين تتخذ قرارا بشأن أسعار الوقود

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 03:34 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
قالت الأرجنتين إنها سترفع أسعار الوقود بنسبة 4 % بسبب تقلبات الأسعار في سوق النفط الدولية بعد الهجمات التي شنت في مطلع الأسبوع على منشآت نفطية في السعودية.

وقال الإعلان الذي أصدرته أمانة الطاقة أمس الأربعاء: إن الحكومة سترفع أيضا سعر برميل النفط بنسبة 5.58 %، بحسب رويترز.

ويأتي الإعلان كتعديل لتجميد لأسعار الوقود لمدة 90 يوما أعلنه الرئيس ماوريسيو ماكري في أغسطس في مسعى لحماية المستهلكين الذين تضرروا بشدة من هبوط حاد في قيمة العملة المحلية (البيزو) في أعقاب هزيمته في الانتخابات التمهيدية أمام مرشح المعارضة ألبرتو فرنانديز.

أرامكو تعلن موعد عودة الإنتاج إلى مستويات ما قبل الهجوم (فيديو)

وأرجعت الحكومة قرارها إلى الزيادة الحادة في سعر خام القياس العالمي مزيج برنت بعد الهجمات التي وقعت في السعودية يوم السبت الماضي وأوقفت فعليا خمسة في المائة من إنتاج النفط العالمي ودفعت الأسعار للصعود بنحو 15 في المائة يوم الإثنين الماضي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات