X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
سقوط تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات أعلى الطرق في المنيا "تحديث الصناعة" يستعرض تجربة خشب مُصنع من مخلفات البلاستيك وقش الأرز التحقيق مع صاحب مصنع عثر بداخله على 7 أطنان حلوى فاسدة "أبو اليزيد": مصر حققت اكتفاء ذاتيا من السكر المحلي بنسبة 80 % اخبار ماسبيرو.. صوت العرب تحيي ذكري محمد فوزي الليلة ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلاغ للنائب العام يتهم محمد على بالتحريض على قلب نظام الحكم

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 10:37 ص
حماة الصاوى النائب حماة الصاوى النائب العام نيرة عبد العزيز
 
تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد المقاول الهارب للخارج "محمد على" لتحريضه على الفوضى وزعزعة أمن واستقرار الوطن وترويع المواطنين والتحريض على قلب نظام الحكم.

وقال صبري: "يظهر المبلغ ضده هذا الكائن الفاشل ويعلن على إحدي الفضائيات العميلة الممولة من دويلة قطر باتخاذ ما وصفه بخطوات عملية لإنهاء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وادعي أنه يخطط للثورة ضده وقال على في أحد مقاطع الفيديو، التي بثها ليل السبت 14 سبتمبر إن وقت الكلام انتهى".

وأضاف مقدم البلاغ: "إنه سيبدأ ثورة ضد الرئيس المصري ودعا محمد على الشعب المصري إلى الوقوف خلفه ومساندته في ثورته المزعومة، داعيا الشعب إما أن يكون معه أو ضده"، مضيفا: "انتهى وقت الكلام ونريد أن نعيش وزعم المقاول الفاشل الهارب للخارج أن الشعب معه وأن القوى السياسية تقف خلفه وكذلك الجيش والشرطة".

وتابع مقدم البلاغ: "من جماع ما تقدم يتضح وبجلاء أن المدعو محمد على العميل المتآمر ضد بلده يخطط ويدبر مع جهات أجنبية خارجية للسعي لقلب نظام الحكم في مصر، من خلال تحريضه على مؤسسات الدولة لمنعها من ممارسة أعمالها الدستورية والتشريعية ونشر الفوضى والاضطرابات في الشارع المصري والإضرار بالمصالح العليا للبلاد".

وأكمل مقدم البلاغ: "وذلك من خلال مخططات خارجية مع بعض الأجهزة المخابراتية المعادية لمصر وقياداتها ومؤسساتها، وهى نفس الأهداف التي تسعى إليها جماعة الإخوان الإرهابية المقيمة في تركيا وقطر والتنظيم الدولي لتلك الجماعة".

بلاغ جديد يتهم محمد على بتحريض الجماعات الإرهابية على استهداف قيادات الجيش

واختتم مقدم البلاغ حديثه قائلا: "مما يحق معه للمبلغ التقدم بهذا البلاغ ملتمسا وبعد الاطلاع على حافظة المستندات الموفقة إصدار الأمر بالتحقيق فيما تضمنه من وقائع مؤيدة بالمستندات وإصدار الأمر بإدراج المدعو على قوائم ترقب الوصول وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات