X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات محافظ الدقهلية: تطوير إدارة المركبات والصيانة لتعظيم الاستفادة منه البورصة المصرية.. شركة أودن للاستثمارات المالية -1 تتصدر الأسهم الهابطة اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التحفظ على مدرس حاول التعدي جنسيا على طفلة بالشرقية

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 05:34 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
قررت نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية التحفظ على مدرس لحين ورود تحريات المباحث عن اتهام والدة طفلة له بمحاولة التعدى جنسيا على نجلتها وإنكاره للواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية للمديرية ببلاغ ربة منزل ضد""إ.ع.ع" 29 عاما مدرس ابتدائي بمحاولة هتك عرض ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات أثناء إعطائها درسا خصوصيا لها داخل المنزل.

قالت الأم في بلاغها بقسم أول العاشر من رمضان: إن المعلم حاول تجريد ابنتها من ملابسها وحاول التعدي عليها وتركها بعد أن صرخت بصوت مرتفع حتى هرعت إليها واكتشفت الواقعة.

بالصوت والصور.. والدة تلميذة الشرقية تروي تفاصيل اعتداء مدرس عليها جنسيًا

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المدرس وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وإخطار النيابة العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات