X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة عرض خاص لفيلم "جلد أمريكي" في مهرجان الجونة محافظ الفيوم ووزير الشباب يفتتحان ويضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الرياضية اخبار ماسبيرو.. تنسيق لاستقبال كلمة السيسي من أمريكا الثلاثاء خبير: ظهور القوة الشرائية للبورصة يساعد على تجربة 14800 نقطة كورتني كارداشيان تظهر مع حبيبها السابق يونس بينجما (صور) واتفورد يواجه لعنة 30 عاما أمام مانشستر سيتي الانتهاء من التصور الهندسي لتطوير محيط متحف الحضارة بعد 5 جولات.. الزمالك يتصدر ترتيب دوري اليد والأهلي ثالثا وزير الرياضة ومحافظ الفيوم يفتتحان أعمال تطوير نادي قارون (صور) محافظ الوادي الجديد يوافق على زيادة مساحات تراخيص المشروعات الزراعية محمود وحيد: أتطلع لمزيد من البطولات بقميص الأهلي الشناوي: الفوز بالسوبر أقل هدية لجماهير الأهلي ميلان ضد الإنتر.. التشكيل المتوقع لديربي الغضب جيرالدو يتحدث عن بطولته الثانية مع الأهلي وتهنئة أجايي وزير الرياضة: انتهاء تطوير إستاد الفيوم الرياضي خلال شهرين المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات بالساحل انطلاق بطولة مصر الدولية للسلة بمشاركة 5 فرق شرطة المرور تضبط 43 حالة قيادة تحت تأثير المخدرات على الطرق في المحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس "مايكروسوفت" يكشف مفاجأة عن تايلور سويفت في كتابه الجديد

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:25 ص
 شركة مايكروسوفت شركة مايكروسوفت وكالات
 
كشف رئيس شركة "مايكروسوفت" الأمريكية للبرمجيات، براد سميث، مفاجأة عن نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، في كتاب جديد صادر له.

وقال إن سويفت (29 عاما) هددت بمقاضاة الشركة، بعد إطلاق الأخيرة لروبوت دردشة تفاعلي يعمل بنظام الذكاء الصناعي، بحسب مجلة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية.

اقرأ.. رئيس مايكروسوفت: طريقة تعامل ترامب مع "هواوي" غير عادلة

وأشار إلى أن أسباب الخلاف بين المطربة الأمريكية و"مايكروسوفت" تعود لعام 2016، لأن اسم الروبوت هو "تاي"، وهو أحد الألقاب التي اشتهرت بها تايلور سويفت، وسجلته بصورة رسمية وقانونية، الأمر الذي اعتبرته انتهاكا للحقوق الملكية الفكرية والتجارية، وكان سيعرض الشركة للمساءلة القانونية.

وقال براد سميث في كتاب "Tools and Weapons" (أدوات وأسلحة)، إنه أثناء تناوله طعام العشاء خلال إجازة، تلقى بريدا إلكترونيا من محامي في بيفرلي هيلز، عرّف نفسه فيه بأنه يمثل تايلور سويفت، وأوضح أن اسم "تاي" يرتبط ارتباطا وثيقا بموكلته، وهو ما يخلق علاقة زائفة ومضللة بين المطربة الشهيرة وروبوت الدردشة، كما أنه ينتهك القوانين الفيدرالية".

ولكن براد سميث أوضح أن السبب الرئيسي وراء غضب تايلور سويفت، هو التغريدات العنصرية المسيئة، التي استخدمها روبوت "مايكروسوفت"، خلال تفاعله مع المستخدمين، والتي كانت تدعم سياسات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المرشح وقتها للرئاسة، كما أنها روجت للنازية.

وأضاف سميث أن الشركة سارعت بإيقاف روبوت الدردشة وسحبه من السوق بعد ساعات من إطلاقه.

وأكد رئيس "مايكروسوفت" أن الواقعة علمته ضرورة توفير ضمانات أقوى للذكاء الصناعي.

وقالت مجلة "بيزنس إنسايدر" إنها اتصلت بمتحدث لتايلور سويفت، من أجل التعليق على رواية براد سميث، وما إذا كان قد تم حل المشكلة بما يرضيها، ولكنها لم تكن متاحة على الفور للتعليق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات