X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
جسم غريب يثير الذعر بشارع مصدق.. والمفرقعات: «شنطة بداخلها بوكيه ورد» المصري بـ10 لاعبين فقط يتعادل أمام حرس الحدود التحفظ على 60 توك توك ودراجة بخارية في الدقهلية شرطة التموين تحرر 1008 مخالفات تموينية خلال 24 ساعة درس خصوصي من ميتشو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروع "جسور" لتعزيز التجارة البينية مع أفريقيا ضبط حشيش وكوكايين داخل قطع غيار سيارة بمطار القاهرة "الحرية المصري" يطلق فعالية "يوم العلم" بجميع المحافظات لاعب المصري البورسعيدي يسجل أول حالة طرد في الدوري الممتاز "أوسة" يعزز سجله القياسي في الدوري الممتاز بهذا الرقم "طنطا" يحقق نتيجة غائبة عنه في الدوري الممتاز منذ 56 عاما أحدث جهاز في العالم لحفظ وتعقيم المومياوات بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" تعرف على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب البورصة المصرية.. الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الاسهم الصاعدة برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفي المسئول يعلن عن انضمام بنك مصر ضمن أول البنوك العالمية المشتركة مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid كواليس جلسة البدري مع بركات قبل إعلان الجهاز المعاون للمنتخب التصريح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الـ11 بالمرج حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة سيدة في المريوطية





أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
سأطرح أغنية سينجل قريبا وسأركز فى التمثيل

هيثم شاكر : أعلنت إصابتى بالسرطان مجبرا بعدما ادعى البعض فقدانى لوزنى بسبب المخدرات

الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 04:05 م
المطرب هيثم شاكر المطرب هيثم شاكر حوار : أدهم عاطف
 
 هيثم شاكر : أعلنت

  • المرض قربنى من ربنا
  • استمع لجميع الشعراء والملحنين و«الأغنية اللى بتعجبنى باخدها»
  • حال السوق تغير والغناء «مابقاش مربح زى الأول»
  • أرباح الأغانى أصبحت مقتصرة على «يوتيوب» والتطبيقات الغنائية فقط
  • الكثير من شركات الإنتاج أغلقت نشاطها وإنتاج الألبومات يحتاج ميزانية ضخمة

«خمس سنوات غياب.. شائعات متعددة.. ألبوم جديد.. وأخيرًا المرض الخبيث».. ما بين أزمات الغياب والمرض والشائعات، والفرحة بالألبوم الجديد، تباينت أيام المطرب هيثم شاكر، الذي عاد مؤخرًا للساحة الفنية بألبوم «معرفة قديمة» الذي حرص من خلاله على تقديم نوعية جديدة من الموسيقى، ليعوض بها غيابه عن جمهوره.
«معرفة قديمة».. الذي أعاد «هيثم» بعد سنوات الغياب الطويلة، سبقته شائعات عدة، جميعها لم يصب كبد الحقيقة، بل يمكن القول إنها كانت دافعًا له لإعلان إصابته بـ«السرطان»، بعدما اتهمه البعض بإدمان المخدرات.. وعن رحلته العلاجية لـ«المرض الخبيث» والأسباب التي دفعته للغياب خلال السنوات الماضية، وألبومه الجديد وأمور أخرى كان الحوار التالى لـ"فيتو" :

= بداية.. حدثنا عن كواليس ألبومك الجديد «معرفة قديمة»؟
«معرفة قديمة» من أكثر الألبومات التي بذلت فيها جهدًا كبيرًا، حيث إننى سجلت أكثر من 30 أغنية، واخترت من بينها 13 أغنية وذلك على مدار سنوات، فلم أطرح هذا العمل لمجرد التواجد على الساحة الغنائية، لكننى حرصت كثيرًا على تقديم نوعية جديدة من الموسيقى والكلمات للجمهور.

= ألم تتخوف من طرح ألبوم كامل في الأسواق بعد غيابك عن الساحة منذ سنوات؟
كنت أتابع السوق الغنائى من فترة إلى أخرى لمعرفة اّخر التطورات، والحقيقة كنت متخوفًا في بداية الأمر من طرح ألبوم مرة واحدة لاختلاف سوق الغناء، فالكثير من المطربين اعتمدوا في الفترة الأخيرة على طرح أغانى«سينجل»، لكننى مثلما قلت بذلت مجهودًا كبيرًا في هذا العمل، واقتربت من الجمهور لمعرفة ما الذي يريد سماعه.

= ولماذا لم تطرح مجموعة أغانى «سينجل» على فترات لاختبار حال السوق؟
غيابى عن الساحة الغنائية لمدة خمس سنوات، جعلنى أفكر كثيرًا، فإذا كنت طرحت أغانى سينجل، فالأمر سيكون غير منطقي، وسيفهم الجمهور وقتها أننى دخيل عليهم، لذلك فضلت أن أطرح ألبومًا كاملًا لأعوض غيابى عن الساحة.

= على ذكر سوق الغناء.. هل أصبح إنتاج الألبومات مربحًا؟
نهائيا.. حسبة سوق الغناء تغيرت تمامًا، فأصبحت أرباح الأغانى مقتصرة على موقع الفيديوهات«يوتيوب» والتطبيقات الغنائية فقط، وهو الأمر الذي جعل الكثير من شركات الإنتاج تغلق نشاطها، فإنتاج الألبومات يحتاج ميزانية ضخمة.

= لماذا أعلنت إصابتك بمرض السرطان عقب طرح ألبومك؟
الحقيقة أننى كنت رافضًا الإفصاح عن فترة المرض التي عشتها في السنوات الماضية، والأمر الذي جعلنى أكشف عن مرضى هو رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فالكثير منهم قال إننى فقدت وزنى بسبب المخدرات، والبعض الآخر قال: إن ملامحى تغيرت بسبب نفس الأمر، وهذا الكلام كان يضايقنى جدًا، لذلك قررت على الفور إعلان إصابتى بالمرض بعد طرح الألبوم، حتى لا يعتقد البعض أننى أعلنت ذلك للدعاية لألبومى قبل طرحه بالأسواق.

= وهل تتابع مواقع التواصل الاجتماعى وتهتم بآراء الرواد؟
مؤكد.. مواقع التواصل الاجتماعى جعلتنى اقترب من الجمهور، وأعرف آرائهم من وقت إلى آخر، وأصبحت الآن الوسيلة الوحيدة التي تربط الفنان بجمهوره.

= وكيف تلقيت نجاح أغانى ألبومك الجديد؟
تابعت النجاح من خلال مواقع التواصل، والحمد لله تصدرت الكثير من المواقع الغنائية أكثر من مرة، وهذا الأمر أسعدنى كثيرًا، كما أننى أستعد لإحياء حفل غنائى ضخم خلال شهر سبتمبر احتفالا بنجاح الألبوم.

= هل هيثم شاكر لديه شعراء وملحنون محددون يتعاون معهم فقط؟
الفن ليس حكرًا على أحد، أنا استمع لجميع الشعراء والملحنين و«الأغنية اللى بتعجبنى باخدها»، والدليل على ذلك أننى سأطرح أغنية سينجل جديدة خلال أيام وجميع صناعها جدد.

= حدثنا عن رحلتك مع السرطان، وما الخطوات التي اتبعتها للشفاء منه؟
بعد أن علمت أننى أصبت بمرض السرطان لم يكن في يدى شيء لأفعله، فتقربت إلى الله كثيرًا في هذا الوقت الصعب، وطلبت منه الشفاء من هذا المرض اللعين، وسافرت إلى لندن لتلقى العلاج، وما زلت استكمل علاجى حتى الآن، إذ إن الطبيب المعالج لحالتى أمرنى بالابتعاد عن الكثير من المأكولات، وأتناول طعامًا خاصًا لحين شفائى من المرض.

= ما الخطة التي ستتبعها خلال الفترة المقبلة بعد طرح ألبومك؟
بدأت بالفعل في تسجيل أغانى الألبوم الجديد، حتى أصبح متواجدًا بشكل مستمر على الساحة الفنية، إضافة إلى أننى أستعد لإحياء حفلات خلال الفترة المقبلة، وسأبدأ التركيز في التمثيل أيضًا.


الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات