X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"روقة" يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الأنكل

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 10:16 ص
محمد أشرف روقة محمد أشرف روقة صفاء كامل
 
يخضع محمد أشرف "روقة"، لاعب وسط فريق الزمالك المعار لنادي إنبي الموسم الجديد، لبرنامج علاج تأهيلي لمدة عشرة أيام، بسبب الإصابة.

وتعرض روقة لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق البترولي، بتمزق في أربطة "الأنكل".

وأكد روقة في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن تلك الإصابة تعاوده كل موسم، وأضاف أنه سيعود لتدريبات الفريق الجماعية خلال أيام ولن يغيب طويلا.

ويخوض الفريق البترولي لقاء وديا اليوم أمام سيراميكا، وأربع لقاءات ودية قبل معسكر الإسكندرية أمام المصري ببورسعيد والإسماعيلي والزاد الإماراتي وطلائع الجيش بجهاز الرياضة، أيام 22 و24 و27 و29 أغسطس الجاري.

محمد أشرف "روقة" يصاب بتمزق في أربطة الأنكل (صور)

ونجح إنبي في إبرام عدد من الصفقات الصيفية حتى الآن بضم محمد رزق ومحمود صلاح ثنائي نادي بيراميدز، واستعارة محمد أشرف "روقة" من الزمالك، وحميد ماو وأحمد العجوز من بتروجت ومصطفى صفوت مهاجم كهرباء الإسماعيلية ومهاجم من تاهيتي.

وتم الاستغناء عن خمسة لاعبين من إنبي بناء على قرار علي ماهر، وهم: الثنائي الأفريقي التنزاني شيزا كيتشويا، والإيفواري ياسو ويلفرد وأحمد العندليب وإعارة أبو بكر ديارا، للشرطة العراقي والموافقة على طلب رحيل عمرو الحلواني ومحمد شوقي غريب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات