X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
حبس عاطلين لحيازتهما مواد مخدرة في مصر الجديدة مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب" هشام عز العرب :الـCIB ليس مجرد بنك بل إنه جزء من المجتمع شعبة المحاجر: تراجع كميات الرمال المصدرة خلال الـ 5 سنوات الماضية إحالة سعاد الخولي للمحاكمة الجنائية بتهمة الكسب غير المشروع وزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة شعبة المحاجر تحذر من استمرار رسم الصادر على الرمال رئيس جامعة بني سويف: الحرب الآن أصبحت بـ"التضليل والشائعات" المشدد 5 سنوات لحداد بتهمة حيازة سلاح ناري في المطرية نائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى أحمد عبد الباسط يتعاقد مع خالد الصاوي على بطولة "شريط ٦" محافظ الفيوم يُكرّم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد (صور) 43 موقعا لتجميع قش الأرز.. خطة الشرقية لمواجهة السحابة السوداء جيهان سالم: 7985 مليار طن احتياطي مصر من خامات الرمل الزجاجي "الإسكان" تطرح مناقصتين لاستكمال مرافق بالنوبارية الجديدة عرض 6 شهور من بيكهام لضم ميسي من برشلونة كارا ديليفين: "كنت أخفي مثليتي في بداية مشواري الفني بسبب الخوف" رد فعل بوراك أوزجيفيت بعد كشف أجره في مسلسل "قيامة عثمان" "الغرف التجارية": الاستثمارات المشتركة مع البرازيل تجاوزت مليار دولار



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مكافآت منتخب اليد وتدخل الرئيس!

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:01 م
 
أن يقول "هشام نصر" رئيس اتحاد كرة اليد، لإحدى الفضائيات، إن مكافأة فريق كرة اليد للناشئين الفائز أمس باسم مصر والعرب ببطولة كأس العالم 1500 جنيها فقط، فالأمر أقرب للصرخة من اللوائح الحاكمة للمكافآت.. وأن تقول وزارة الرياضة في خبر لاحق لتصريحات رئيس اليد أن المكافأة طبقا للوائحها ستصل إلى 112 ألفا و500 جنيها، فينبغي إذن رفع الأمر للرجل الوحيد في مصر القادر على تقدير من يرفع اسم مصر عاليا.. وقادر على هزيمة الروتين والبيروقراطية خصوصا إن كانت ضد المنطق وتصدم مشاعر المصريين!

المبلغ الذي ذكرته وزارة الرياضة يتجاوز قليلا للمبلغ المخصص لشراء الزي الرياضي للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، وللاعبي الأندية الكبري!! ولا يليق بمكافأة فريق حقق بطولة العالم.. وفي لعبة مقدرة عالميا وبالتالي فهو حديث العالم الآن..

الرئيس -ككل مناسبة مماثلة- سيكرم منتخب اليد ورجاله وطاقمه كله الذين لم نسمع عنهم إلا كل خير طوال البطولة وقبلها.. وتكريم الرئيس المنتظر قد يشجع بعض رجال الأعمال على التكفل بالتكريم المادي المستحق..

والرئيس ينوب في التكريم عن نفسه وعن الشعب المصري كله.. والشعب المصري سيكون سعيدا بمنح المكافآت اللائقة بحجم الإنجاز، وستكون من المرات القليلة التي سيفرح المصريين بأي مزايا سيحصل عليها فريق رياضي، وسيكون حديث أغلبهم عن الإنفاق ببذخ على من لا يستحقون والإمساك عن الإنفاق على من يستحقون!

وهي مقارنة طبيعية من المؤكد أنها تدور في أذهان الجميع من المفيد أن تتطور بضرورة الاهتمام بالألعاب غير الجماهيرية، والتي تتفوق فيها منتخباتنا طالما يمثلوننا التمثيل الأنسب والمشرف!

كل الثقة في تقدير الرئيس لأبطال العالم ومع سيادته الرضا الشعبي الكامل على ذلك..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات