X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
رد مفاجئ من جورج وسوف على شائعة وفاته طرح محال تجارية وإدارية للمواطنين في بدر تفاصيل لقاء رئيس "قومي حقوق الإنسان" بنظيره الجزائري (صور) كشف غموض سرقة 69 ألف جنيه من محصل كهرباء ببني سويف اخبار ماسبيرو.. فيلم مصري يفوز بجائزة دولية بإيطاليا ديفيد بيكهام يخرق القانون بخطأ جديد بسيارته لامبارد يكشف مواصفات صفقات يناير في تشليسي "كلوب" يتحدث عن لقاء ليفربول ضد أستون فيلا حفل عشاء لوزير القوى العاملة بمنزل السفير المصري بكوت ديفوار ألمانيا تمدد قرار حظر ترحيل السوريين إلى بلدهم لـ6 أشهر أنغام تتعرض لموقف محرج من معجب بالرياض (فيديو) في عيد ميلادها.. كيف اقتحمت شريهان البيوت في رمضان؟ (فيديو) سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها بالمطار (فيديو) فوائد مراكز التميز في الطاقة.. ثمرة تعاون تعليمي بين مصر وأمريكا "محامين شمال القاهرة" تتعاقد مع صيدليات جديدة لقياس الضغط والسكر بالمجان التاريخ ينحاز لمنتخب السعودية أمام البحرين قبل نهائي خليجي 24 "إنبى 2006" يهزم "الجزيرة الرياضي" بخماسية في دوري القاهرة عبد العظيم حسين: إدراج من يثبت تهربه من الجمارك ضمن الحالات عالية المخاطر براعم الأهلي يفوزون على دجلة والمعادي والمرج في مهرجان القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على الأبطال المشاركين في الجزء الثالث من "ولاد رزق"

الأحد 18/أغسطس/2019 - 08:20 م
فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق أدهم عاطف
 
أعلن المؤلف صلاح الجهيني عن تفاصيل فيلم "الشايب" المقرر عرضه في صيف ٢٠٢٠، حيث يعد الفيلم جزءا ثالثا لفيلم "ولاد رزق" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

ويشارك في الفيلم بجانب بطل العمل آسر يس، كل من الفنان سيد رجب والفنان عمرو عبد الجليل، ومن المقرر البدء في تصويره في العام المقبل.

تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق" بعد انتهاء أسبوع العيد

ونوه الجهيني عن الجزء الثالث من العمل من خلال أحداث الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، حيث إن الفيلم اختتمت أحداثه بخروج سيد رجب من السجن وظهور آسر ياسين مستقلا دراجة نارية.

وحقق الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق إيرادات كبيرة وصلت إلى ٥٥ مليون جنيها وذلك في ٩ أيام عرض فقط.

فيلم "ولاد رزق 2" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات