X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 معلومات عن المذيعة السودانية إسراء عادل التي خطفت الأنظار بحفل توقيع الإعلان الدستوري

الأحد 18/أغسطس/2019 - 12:35 ص
 
لفتت المذيعة السودانية إسراء عادل الانتباه خلال تقديمها حفل توقيع الإعلان الدستوري بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى "الحرية والتغيير".

الإطلالة التي ظهرت عليها مذيعة قناة الشروق السودانية جاءت جميلة ومميزة، ومناسبة للحدث الهام الذي يمر به السودان الشقيق.



تمتاز إسراء عادل بلغتها المستقيمة، وصوتها المميز، وشاركت من قبل في تقديم حفل ختام ملتقى الشباب العربي والأفريقي الذي عقد في مدينة أسوان مارس الماضي.

عملت إسراء عادل بعدة محطات وإذاعات سودانية من بينها قناة النيل الأزرق، وإذاعة جامعة السودان، وتعمل حاليا بقناة الشروق.



بحسب حوار لها مع موقع "خرطوم ستار" السوداني فإنها تعتز بعدة مقابلات هامة أجرتها، من بينها حوارها مع الفنان السوداني الطيب عبد الله، والموسيقار السوداني الراحل محمد عثمان وردي، وشخصيات أخرى كثيرة.

بحسب نفس الحوار فإنها تعتبر كل أساتذتها الذين مروا عليها في مهنة الإعلام هم قدوة ومثل أعلى لها.

تقول إسراء عادل في حوارها: إنه لا يزال لديها طموح كبير، وأن الأفضل بالنسبة لها لم يأت بعد.



وعن الشخصية التي تتمنى محاورتها قالت إنها تتمنى محاورة الفنان السوداني الكبير أبو عركي البخيت.

مواكب شعبية تطوف السودان احتفالا بتوقيع الإعلان الدستوري

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات