X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين ٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب القبض على خفير خصوصى وبحوزته بندقية آلية و26 طلقة في المقطم تداول 247 شاحنة و255 سيارة بموانى البحر الأحمر بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 8 / 2019 الأهلي ينتظر العروض الرسمية لـ«أزارو» مباحث التموين تضبط 15 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن في الجيزة المصيلحي يوافق على محاكمة مدير عام القضايا ومحام بـ"طنطا للزيوت" مصادرة 76 ألف قطعة باتيه داخل مصنع بدون ترخيص في أوسيم مباحث الجيزة تضبط 46 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات مجازاة مدير الشئون القانونية ومحامية بـ"المقاولون العرب" (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب يطالب بالإسراع في إنهاء مشروع ربط دول حوض النيل

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 11:30 ص
النائب مصطفى الجندى النائب مصطفى الجندى محمد المنسى
 
طالب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع الكبير الذي بدأ تنفيذه الرئيس السيسي، لربط أفريقيا، وهو طريق "كيب تاون"، الذي يبدأ من الإسكندرية، لربط دول حوض النيل مع المتوسط، ويهدف لاستخدام مياه نهر النيل في الملاحة النهرية، لربط الجنوب مع الشمال، مشيرا إلى أن ذلك الطريق يسهل حركة التجارة مع أفريقيا.

كما طالب الجندى في تصريح لـ"فيتو"، بضرورة الإسراع في تنفيذ تكليف الرئيس السيسي، مؤخرا، بشأن إنشاء شركة أو صندوق تأمين للمستثمرين المصريين في أفريقيا، لحماية هؤلاء المستثمرين الذين يريدون الاستثمار في أفريقيا، من التعرض لمخاطر هناك، ولضمان أموالهم حال تعرضهم لمشكلات هناك، بما يشجعهم على خطوات الاستثمار في القارة السمراء.

الفرص الاستثمارية المتاحة في المنتدى الثاني للاستثمار بأفريقيا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات