X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها توصيات وزير الأوقاف لخريجي الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية زينة بإطلالة جريئة على البحر في أحدث ظهور



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على سبب الخلاف الجديد بين تايلور سويفت وكارلي كلوس

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 04:57 م
تايلور سويفت وكارلي تايلور سويفت وكارلي كلوس نور أبو شادي
 
بعدما انتهى أخيرًا الخلاف بين تايلور سويفت وكاتي بيري وعادت المياه إلى مجاريها، يبدو أن التوتر تسلل إلى صداقة تايلور بالعارضة الشهيرة كارلي كلوس.

تايلور سويفت تشكك جمهورها في خطوبتها السرية

وكشف مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن خلافًا كبيرًا وقع بين تايلور والعارضة الأمريكية كلوس، بعدما تجاوزت الأخيرة الحدود ودعت مجموعة من الأصدقاء إلى منزل تايلور دون إذنها.

وجديرا بالذكر أن تايلور ادعت مؤخرًا أن كارلي تعيش في غرفة خاصة في شقتها في منطقة "ريبيكا" في نيويورك، وبالرغم من الصداقة القوية التي تجمعهما، إلا أن ما فعلته كارلي أغضب تايلور للغاية وأدى إلى تعكر صفو الأمور بينهما.

وبالرغم من نفي المُتحدثين باسم النجمتين وجود خلافات بينهما، إلا أنه وفقًا لمصدر لم يكشف عن هويته، كانت تايلور غاضبة للغاية وأن الأمور بلغت حد الجنون بين تايلور وكارلي بسبب ما حدث.

ويأتي الخلاف الأخير، بعد ملاحظة غياب تايلور عن حفل زفاف كارلي إلى جوش كوشنر العام الماضي، وعلى الرغم مما أُثير من تكهنات، إلا أن المتحدث باسم العارضة البريطانية ادعى أن جدول أعمال تايلور المزدحم والتزاماتها المهنية كانت سبب غيابها.

وتعد كارلي كلوس من دائرة أصدقاء تايلور الصغيرة، والتي تتضمن العارضات جيجي حديد ومارثا هنت وليل ألدريدج، بالإضافة إلى كارا ديليفين وزيندايا وهايلي ستاينفيلد والممثلة لينا دونهام.

ويظهر موضوع الخلاف مع كارلي بعدما كسرت تايلور صمتها مؤخرًا في عدد سبتمبر لمجلة "فوج" وتحدّثت عن الكثير من الأمور، من خلافها مع كيم كارداشيان وكاتي بيري، إلى عدم تأييدها لهيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات