رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تايلور سويفت تشكك جمهورها في خطوبتها السرية

فيتو

يعتقد محبو النجمة العالمية الشهيرة تايلور سويفت أنها قد خطبت لصديقها الممثل البريطاني جو ألوين، بعد أن كشفت عن كلمات أغنية جديدة مثيرة للاهتمام في حديثها لمجلة "فوج".


تايلور سويفت تظهر على غلاف مجلة فوج بإطلالة بـ95 دولارا

وسربت المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 29 عامًا نظرة خاطفة على كلمات الأغاني من ألبومها التالي "Lover"، والتي تقول: "لقد تم استعارة قلبي وأصبح قلبك أزرق، كل شيء سينتهي جيدًا وسينتهي الأمر بك".

وركز جمهور سويفت مع بعض الكلمات مثل "استعارة" و"أزرق" والتي غالبًا ما تشير إلى الأقوال المأثورة عن الزفاف في مفهومهم، وقالت تايلور إن هذا الألبوم بداية جديدة، إنه حقًا رسالة حب إلى الحب، بكل ما فيها من مجد، عاطفة، إثارة، سحر، ورائع.

ويشار إلى أن النجمة تايلور سويفت دائمًا ما تعتمد على المعاني الخفية في كلمات أغانيها، وظهر ذلك جليًا في عدائها مع كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست والنجمة كاتي بيري.

ومن ناحية أخرى كانت تايلور قد حافظت على الخصوصية في علاقتها مع الممثل البالغ من العمر 28 عامًا، وكشفت بعض المصادر أن لديها تقارب قوي مع جو ووصفته بأنه "رجل نبيل" و"منتبه جدًا" لاحتياجاتها.

وقال المصدر إن جو يعشق تايلور، وإن الحفاظ على الخصوصية من البداية ساعد علاقتهما، حيث كانا قادرين على التعرف على بعضهما البعض في سلام، فأصبح لديهما علاقة خاصة جدًا. وأضاف أن شخصياتهما متوافقة للغاية.
Advertisements
الجريدة الرسمية