X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور) محمد رمضان للجمهور: لو بتحبوني انزلوا من على المسرح حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي في قنا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا "الأدوات المكتبية": انتعاش المبيعات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد خبير: البورصة مرت بمرحلة جني أرباح وبدء صعود المؤشر في دورته الجديدة التحقيق في مصرع قائد عربة كارو في حادث تصادم بطريق أطفيح صراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد مع مدافع المريخ البورسعيدي مشيرة خطاب: ترامب مستفز وطايح في خصومه وعلاقته بالإعلام ليست طيبة بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية رسميًا.. محمد شريف إعارة سنة لإنبي مقابل مليون و500 ألف جنيه وزير الأوقاف: الله هيأ لمصر قائدا حكيما نائب يطالب بحملات مفاجئة وسرية على الصيدليات لمنع تداول أدوية مغشوشة النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق مصنع إسفنج بأكتوبر عودة حجاج بيت الله الحرام إلى مطار الأقصر رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بالشرقية (فيديو) عماد متعب يتحدث عن أهمية دور كبار الأهلي لتخطي المرحلة الحالية "مصر للطيران" تنقل 4600 حاج على متن 22 رحلة جوية حبس ١٠ متهمين بنشر أخبار كاذبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل صلاة عيد الأضحى من مسجد الماسة بالعلمين الجديدة بحضور السيسي

الأحد 11/أغسطس/2019 - 06:13 ص
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد - محمد الدمرداش
 
أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الماسة بمدينة العلمين الجديدة.

كما أدى الصلاة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية المهندس طارق الملا وزير البترول والمهندس كامل الوزير وزير النقل والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد العال وزير التعليم العالي والدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربي فضلا عن عدد من كبار القيادات العسكرية والشرطية.

وبدأت شعائر صلاة العيد بتلاوة آيات من القرآن الكريم للقارئ الشيخ حجاج الهنداوي.

كما أم الصلاة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، كما ألقى خطبة العيد حيث قال الدكتور شوقي علام: بشر الله تعالى إبراهيم عليه السلام بغلام حليم حيث أسلما جميعا لأمر الله ورضي الغلام بالذبح ورضي الأب بأن يذبحه مستعرضا قيم الرضا والتضحية والفداء بالنفس.

وأشار خطيب العيد إلى بسالة وفداء وشهامة الجندى المصري الذي يقف في مشهد مهيب مضحيا بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الأوطان مشيرا إلى قوة الجيش والشرطة في الوقوف أمام القوة الغاشمة التي تريد أن تزعزع الاستقرار وتخريب الأوطان.

وأكد خطيب العيد أن جنود مصر خير أجناد الأرض مستشهدا بالحديث النبوي: إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا فيها جندا كثيفا، فذلك الجند خير أجناد الأرض. فقال له أبو بكر: ولم ذلك يا رسول الله ؟ قال: لأنهم في رباط إلى يوم القيامة.

كما استعرض الدكتور شوقي علام تضحية الشعب المصرية وتحمله قرارات الإصلاح الاقتصادي لبناء وطن قوي.. وطن صاحب عزة وقوة.

وحذر مفتى الديار على الكاذبين ومروجي الشائعات، مشيرا إلى قوة الشعب في التصدي الكذب والشائعات وتقدم مصر.

كما استعرض مواطن ذكر مصر في القرآن الكريم، مشيرا إلى أن هذا البلد محمى بالله سبحانه وتعالى ما دام الجميع على قلب وطن واحد.

كما استعرض الدروس الإسماعيلية والإبراهيمية مشيرا إلى نبي الله إبراهيم وابنه إسماعيل في التضحية والفداء، متوجها بالدعاء إلى حماية مصر ومساندتها في البناء والتنمية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات