X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الحكومة البريطانية الجديد بثياب "عاهرة" على مواقع التواصل

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 01:20 م
ايمان الحديدي
 
تعمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي السخرية من بوريس جونسون المرشح الأوفر حظًا لرئاسة حكومة بريطانيا، في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع الإعلان عن رئيس الوزراء المقبل خلفًا لتريزا ماي.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن معارضي المرشح الأوفر حظًا لرئاسة وزراء بريطانيا قاموا بتصميم صورة لـ"بوريس جونسون" بملابس عارية لفتاة عاهرة من القرن التاسع عشر، عشية الإعلان عن الفائز لرئاسة الوزراء من سباق قيادة المحافظين.

وتظهر الصورة بوريس جونسون بثياب عاهرة تشبه الملابس الداخلية النسائية وخاصة "المايو" وبشرة شاحبة وشعر أشقر وعينان زرقاوتان.

وتمت مشاركة الصورة لأول مرة بواسطة حساب Twitter،WhoresofYore، ومن ثم بدأ رواد الإنترنت بتداول الصورة، كما علق البعض قائلا:" لقد حان الوقت الآن لأن يعرف الجمهور الهوية الحقيقية المحتملة للرجل الذي يقود بريطانيا إلى معركة الخروج من الاتحاد الأوروبي".

هنية بالمايوه.. صور مهينة لقادة حركة حماس في شوارع تل أبيب


جدير بالذكر أن بوريس جونسون، لم يعتمد بشكل كافٍ على وسائل التواصل الاجتماعي، مما سمح لمعارضيه من رواد شبكات الإنترنت بتصميم صورة له على هيئة فتاة عاهرة تسافر عبر الزمن، وتعمل ما في وسعها وتتباهي بجسدها من خلال الثياب العارية للوصول للحكم.
رئيس الحكومة البريطانية الجديد بثياب "عاهرة" على مواقع التواصل

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات