X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك محافظ جنوب سيناء يعتمد تشكيل لجنة للإشراف على تغذية المدارس (صور) تفاصيل مشروعات "الإسكان" في ملوي الجديدة غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور) البنك المركزي يطرح غدًا سندات خزانة بـ 2.5 مليار جنيه أسامة كمال عن الفوز بمونديال اليد للناشئين: شباب مصر يرفعون رؤوسنا مصطفى مدبولي و12 وزيرا في عزاء والد سحر نصر 25 صورة ترصد ترميم زخارف قصر البارون وإزالة كتابات عبدة الشيطان من جدرانه محمد أشرف "روقة" يصاب بتمزق في أربطة الأنكل (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هنية بالمايوه.. صور مهينة لقادة حركة حماس في شوارع تل أبيب

الإثنين 22/يوليه/2019 - 06:09 م
وكالات
 
تعمدت هيئة إسرائيلية متطرفة، نشر صور مهينة لقادة حركة حماس وسط شوارع تل أبيب، من بينها صورة بالمايوه لرئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، تم تعليق الصور وسط العاصمة الإسرائيلية ضمن حملة إعلانية في مدينة تل أبيب، شملت نشر صور لقادة حركة حماس على طريق "أيالون" السريع وسط تل أبيب، بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت العبرية".

ومن بين الصور التي انتشرت في وسط إسرائيل، صور لرئيس المكتب السياسي لـ "حماس" إسماعيل هنية، وتظهر الصورة هنية يرتدي ملابس بحر وفي يده حقيبة ممتلئة بالأموال، وعليها تعليق بالعبرية "شكرا لك يا إسرائيل، أنا أحبك. إسماعيل ".

والحملة الإعلانية التي بدأت اليوم الإثنين تأتي كجزء من فعاليات "مشروع النصر الإسرائيلي"، وهي هيئة إسرائيلية تعمل بتمويل من قبل اليهود الأمريكيين، وتنتقد بشكل مستمر ما تسميها "السياسات اللينة" تجاه حماس وقطاع غزة.


وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن الصور التي تم تعليقها هذا الصباح في ثلاثة مواقع مركزية في تل أبيب؛ هي نقطة الانطلاق لسلسلة من الأنشطة في حملة مشروع "النصر الإسرائيلي".

وتأتي الحملة الإعلانية بالتزامن مع تقارير تتحدث عن زيارة قيادة من حركة حماس إلى إيران خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت حركة "حماس" اليوم الإثنين أن وفدا من قيادتها برئاسة صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي للحركة وصل السبت الماضي إلى العاصمة الإيرانية طهران.

بيان الاحتلال بشأن قتل عنصر من "حماس" يغضب الإسرائيليين

وقالت الحركة في بيان إن الوفد يضم موسى أبو مرزوق وماهر صلاح وعزت الرشق وزاهر جبارين وحسام بدران وأسامة حمدان وإسماعيل رضوان وخالد القدومي، مضيفة أنه من المقرر أن يلتقي الوفد كبار المسئولين الإيرانيين في زيارة تستغرق عدة أيام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات