X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائية (صور)

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:55 م
محمد عبد العظيم
 
أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن بدء الدورة التدريبية للأطباء الجدد بإدارة العريش الصحية ضمن الخطة التي أعدتها مديرية الصحة بشمال سيناء ( قطاع الطب الوقائي).

وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بالمحافظة وإشراف مباشر من الدكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي لتدريب الدفعة الجديدة من الأطباء البشريين على الأعمال الوقائية.

وأعلن محسن صبحى المراقب العام الوقائى في مديرية الصحة أن الدورات التدريبية للقسم الوقائى بهدف الإعداد والتدريب على الأعمال الوقائية ميدانيا؛ مشيرا أن التدريب يتضمن كافة أعمال مكاتب الصحة من شهادات الميلاد والوفاة، والتطعيمات وسلسلة التبريد، وتطعيمات المدارس وإعداد وتدريب كوادر تثقيفية للعمل على نشر الوعى الصحى والثقافى في المجتمع.

وأضاف محمد حمزة مراقب عام الاوبئة أنه لا بد من التاكيد على توافر الامصال والطعوم بصفة دائمة بوحدات الرعاية وانها من ضمن المسئوليات الإشرافية المهمة لطبيب الوحدة.

صحة شمال سيناء تستعد للمشاركة في حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

وأشار فتحى عثمان مدير مكتب التثقيف والاعلام الصحى، أنه سبق الاعداد لتنفيذ عدد من الدورات التدريبية للنهوض بالمنظومة الصحية والعاملين في القطاع الوقائى بصفة خاصة بهدف نشر الوعى الصحى والثقافى وخصوصا بين أفراد القطاع الصحى، كما سبق الأسبوع الماضى تدريب الكوادر الطبية والفنية من العاملين بمستشفى بئر العبد المركزى النموذجى، وأطباء وسط سيناء بادارتي الحسنة ونخل، بهدف الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المحافظة.
تدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائية (صور)
تدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائية (صور)
تدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات