X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس معمل تنسيق بجامعة عين شمس: الإقبال على تسجيل الرغبات متوسط (فيديو)

الإثنين 22/يوليه/2019 - 01:12 م
عدسة: جهاد محمد
 
أكد أحمد خضر، مشرف أحد معامل التنسيق بجامعة عين شمس، أن إقبال طلاب الثانوية العامة على تسجيل رغباتهم متوسط، حيث توافد ما بين 30 إلى 40 طالبا على المعمل في ثاني أيام التنسيق.

وأشار إلى انتظام العمل بالمعمل بشكل طبيعي وجيد، دون وجود أية عقبات، مؤكدا أن الطلاب لا يجدون صعوبة في تسجيل رغباتهم.

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بدأ صباح أمس الأحد، ويستمر حتى الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، وبلغ عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات حتى الآن 25 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2019 /2020.

إقبال ضعيف على معامل "عين شمس والقاهرة" في ثاني أيام التنسيق (صور)

كما أن إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني تسير دون أية شكاوى، مع إمكانية تغيير الرغبات حتى السابعة من مساء يوم الخميس المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات