X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

500 جنيه غرامة لأصحاب محال شارع فيصل بالجيزة.. تعرف على السبب (صور)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 07:07 م
آية مصطفى
 
شكل حي العمرانية، برئاسة اللواء خالد عصر، لجنة تنفيذا لقرار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بشأن تغريم المحال التي لا تضع صناديق قمامة محكمة الغلق خاصة بها.

وأكد رئيس حي العمرانية أنه بناء على عدة تنبيهات من لجنة الرصد البيئي بالحي على أصحاب المحال بوضع صناديق قمامة بواجهة المحال على شارع الملك فيصل الرئيسي، وتم تغريم أصحاب المحال المخالفة للقرار غرامة فورية 500 جنيه مع إنذاره بالغلق لمدة شهر في حال تكرار المخالفة مع غرامة ألف جنيه.

وشدد عصر على أصحاب المحال التجارية بجميع الشوارع بوضع صناديق محكمة الغلق بغطاء لتجميع مخلفاتها، حيث يوضع الصندوق في البروز القانوني أمام المحال تفاديا للغرامات وغلق وتشميع المحال طبقا لقرار اللواء محافظ الجيزة.

وجاء ذلك تحت إشراف الدكتورة رشا ثابت رئيس اللجنة، وصبري محمد عضو الشئون القانونية، ومحمد حسن مفتش بيئي، ومحمد عيد عضو الإيرادات.

وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أصدر قرارا يلزم كافة المحال بنطاق الأحياء والمدن بوضع صناديق مخصصة للقمامة بغطاء أمام المحال، مشددا على أن من يخالف ذلك يدفع غرامة 100 جنيه أول مرة.

محافظة الجيزة: غرامة ١٠٠ جنيه على المحال الممتنعة عن وضع صناديق قمامة

وأكد المحافظ أنه في حال تكرار المخالفة سيتم رفع الغرامة لـ500 جنيه مع الغلق لمدة شهر، وفي حال عدم الالتزام يتم الغلق لمدة 6 شهور مع العرض بمذكرة بالنظر في إيقاف الترخيص، مشددا على رؤساء الأحياء بمرور لجان للتفتيش لتفعيل تلك القرارات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات