X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟ الحكومة تنفي إغلاق جميع ورش الرخام بـ"شق الثعبان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مياه الصرف الصحي تغرق منازل "سحيم" بالغربية (صور)

الخميس 18/يوليه/2019 - 08:38 ص
محمد عصر
 
تسبب مياه الصرف الصحي في غرق العديد من منازل قرية سحيم التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بصورة لم تشهدها القرية من قبل وسط تجاهل المسئولين.

أهالي قرية بالغربية يستغيثون من تسريب مياه الصرف أسفل المنازل

وقال محمد عبد الفتاح، أحد المتضررين، إن شركة مياه الشرب أهملت فحص المواسير المتواجدة تحت الأرض، كما أن هناك تراخي في إتمام مشروع الصرف الصحي بالقرية.

وأوضح أن معظم منازل القرية يكتظ بها الناموس والحشرات الضارة والتي تتسبب في انتشار الأمراض.

كما أضاف نور إبراهيم، أحد الأهالي: "القرية تعرضت خلال الأيام الماضية لغرق شوارعها ودخول المياه للمنازل ولم يتحرك أحد من المسئولين لإنقاذ القرية سواء مجلس المدينة أو شركة مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية للقرية بعد أن غمرت المياه المنازل بصورة كبيرة".

وأوضح السيد نصر من أبناء القرية أنهم تقدموا بشكاوى عديدة للوحدة المحلية التابع لها القرية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لوضع حلول عاجلة لمشكلة الصرف الصحى والمياه.

مياه الصرف الصحي تغرق منازل "سحيم" بالغربية (صور)
مياه الصرف الصحي تغرق منازل "سحيم" بالغربية (صور)
مياه الصرف الصحي تغرق منازل "سحيم" بالغربية (صور)
مياه الصرف الصحي تغرق منازل "سحيم" بالغربية (صور)
مياه الصرف الصحي تغرق منازل "سحيم" بالغربية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات