X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور) الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع نجم الفريق "صناعة البرلمان": إسقاط ديون المصانع المتعثرة خطوة جيدة لإعادة الإنتاج المصري يوفر أتوبيسات مجانية لنقل المشجعين للقاء الفريق ورينجرز انترميلان يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطالي مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية ببرلين يقيم محاضرة للتحدث عن مشاريع متاحف مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 عروض في برنامج البيت الفني للمسرح.. الليلة

السبت 13/يوليه/2019 - 11:59 ص
 البيت الفني للمسرح البيت الفني للمسرح محمود سعيد
 
طرح البيت الفني للمسرح خريطة عروضه المسرحية التي يقدمها في سهرة، اليوم السبت 13 يوليو، على مسارحه ومواعيد عرضها لجمهوره.

فعلى مسرح السلام بشارع القصر العيني، يعرض "أوبرا بنت عربي"، في تمام الساعة التاسعة مساء، العرض مسرحية غنائية تمثيلية تقدم دراما في شكل أسطوري عن كل المختلفين وذوى القدرات والهمم وكل غريبي الأطوار وأصحاب الاختلافات في الشكل، وذلك بمشاركة أكثر من 45 فنان ونجوم السيرك القومى ومشاركة الحيوانات الحية أيضا.

"أوبرا بنت عربي" بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، أداء صوتي للراوي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، من تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام على.

وعلى مسرح الغد بالعجوزة، يستمر عرض "الحادثة"، في الساعة التاسعة مساء، العرض يقدم في قالب كوميدي حول شاب مريض يقوم باختطاف فتاة في بيته ظنا منه أنه يحبها فيحاول الضغط عليها بأساليب مختلفة من التخويف والقهر الشديد لإخضاعها لهذا الحب.

"الحادثة" من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة ميدو عبد القادر، شيماء عبد الناصر، نيجار، بالاشتراك مع فتحى الجارحى،ديكور محمد فتحي، إضاءة عز حلمي، ملابس أحمد فرج، موسيقى محمود صلاح حامد، مكياج إسلام عباس، تصميم دراما حركية محمد على بكر، إخراج عمرو حسان.

وعلى المسرح العائم الصغير بالمنيل، يعرض "بيت الأشباح"، في الساعة السابعة مساء من تأليف وإخراج محمود جمال حديني، ومن بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك".

وعلى مسرح الطليعة بالعتبة، يستمر عرض "شباك مكسور" على قاعة زكي طليمات، في الساعة الثامنة والنصف مساء، من تأليف رشا عبد المنعم وإخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، على كمالو.

6 عروض في برنامج البيت الفني للمسرح الليلة

وعلى مسرح الطليعة أيضا، وعلى قاعة صلاح عبد الصبور، يستمر عرض "نوح الحمام"، في الساعة السابعة مساء، من بطولة سوسن ربيع، ياسر عزت، نشوى حسن، أحمد مجدي من تأليف وإخراج أكرم مصطفى.

وعلى مسرح القاهرة للعرائس، يعرض "محطة مصر"، في الساعة السادسة والنصف مساء، من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين.

وعلى مسرح ميامي بشارع طلعت حرب وسط البلد، يعرض "زهرة اللوتس"، في الساعة السابعة والنصف مساء، من تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات