رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

6 عروض في برنامج البيت الفني للمسرح الليلة

البيت الفني للمسرح
البيت الفني للمسرح

طرح البيت الفني للمسرح خريطة عروضه المسرحية التي يقدمها في سهرة، اليوم الأربعاء، 10 يوليو، على مسارحه ومواعيد عرضها لجمهوره، فعلى مسرح السلام بشارع القصر العيني، ينطلق اليوم أولى ليالي عرض "أوبرا بنت عربي"، في الساعة التاسعة مساء.


العرض مسرحية غنائية تمثيلية تقدم دراما في شكل أسطوري عن كل المختلفين وذوى القدرات والهمم وكل غريبي الأطوار وأصحاب الاختلافات في الشكل، بمشاركة أكثر من 45 فنانا ونجوم السيرك القومى ومشاركة الحيوانات الحية أيضا، إضافة إلى أداء صوتي مميز لسيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

"أوبرا بنت عربي" من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، أداء صوتي للراوي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، بمشاركة العديد من الشباب والراقصين المتخصصين في فنون الهيب هوب وأبناء فرقة مسرح الشمس وأبطال مصر من ذوى القدرات ونجوم السيرك القومي، دراما شعرية إهداء سامح مجاهد، ألحان أحمد الناصر، ديكور رامة فاروق، أزياء أميرة صابر، مكياج أماني حافظ العرض من تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام على.

وعلى مسرح العائم الصغير بالمنيل، يعرض "بيت الأشباح"، في الساعة السابعة مساء، من تأليف وإخراج محمود جمال حديني، ومن بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك".

وعلى مسرح العائم الكبير بالمنيل، يستمر عرض "أبو كبسولة"، في الساعة التاسعة مساء، من بطولة مصطفى أبو سريع، صفاء جلال، حسن عبدالفتاح، عمرو عبدالعزيز، إسلام عبد الشفيع،تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي.

وعلى مسرح الطليعة بالعتبة، وبقاعة زكي طليمات، يعرض "شباك مكسور"، في الساعة الثامنة والنصف مساء من تأليف رشا عبد المنعم وإخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، على كمالو.

10 عروض في برنامج البيت الفني للمسرح الليلة.. تعرف عليها

وعلى مسرح القاهرة للعرائس، يعرض "محطة مصر"، في الساعة السابعة والنصف مساء، من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين.

وفي مسرح ميامي بشارع طلعت حرب بوسط البلد، يستمر "زهرة اللوتس"، يعرض في الساعة السابعة والنصف مساء، من تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج.
Advertisements
الجريدة الرسمية