X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
بعد تهديد الـ«فيفا».. إيران تسمح للسيدات بحضور المباريات اختيار وزير الشباب عضو بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات استعجال التحريات التكميلية بعد انتشال جثة "طفل البالوعة" بالسلام نظام وشروط مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب موسم 2019 -2020 24 أكتوبر.. الحكم بمعارضة منتصر الزيات على سجنه في "إهانة القضاء" كريس جينر تتعرض للضرب من قبل حارس ابنتها كيم كارداشيان (فيديو) الأحزاب المصرية تجدد دعمها الكامل للرئيس السيسي والجيش والشرطة ميتشو يحذر مدافعي الزمالك من سرعات مهاجم الأهلي "التنظيم والإدارة" يستحدث تقسيما للإدارة الإستراتيجية ونظم التحول الرقمي منطقة الإسماعيلية تجري قرعة المجموعة السابعة للقسم الثالث مدرسة "صادق الرافعى" التجريبية بطنطا غارقة في مياه الصرف الصحي ضبط تمثال أثرى بحوزة 3 أشخاص في الشرقية حفر بئر «وفلة العميقة» بسيوة للتيسير على المزارعين فرانس فوتبول تكشف تفاصيل حفل الكرة الذهبية لعام 2019 ضبط عاطلين بتهمة استغلال أحداث للتسول في بولاق الدكرور اخبار ماسبيرو.. إغلاق ستديو النيل للرياضة في مدينة الإنتاج الإعلامي شرطة المرور تحرر 1936 مخالفة تجاوز السرعة في المحافظات إحباط تهريب 4 ملايين عبوة ألعاب نارية بميناء الإسكندرية "المحاسبات" يشارك في لقاء تدريبي حول نظام الرقابة الداخلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبراج العلمين تصل للدور 26.. وطرح وحدات الداون تاون بمساحات من 90 لـ300 متر

السبت 29/يونيو/2019 - 03:38 م
أحمد رأفت
 
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، عددًا من مشروعات مدينة العلمين الجديدة، وبرفقته المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس أسامة عبد الغني، رئيس جهاز العلمين الجديدة.

وبدأ رئيس الوزراء بتفقد موقف تنفيذ 15 برجًا، بارتفاعات تصل إلى 41 دورا، وتضم نحو 4500 وحدة، حيث أوضح مسؤولو وزارة الإسكان أن نسبة التنفيذ ببعض الأبراج وصلت إلى الدور الـ26، وجار تنفيذ أعمال تشطيب الوحدات بالتوازي مع أعمال الإنشاء.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة الانتهاء من أعمال رصف الطرق والزراعات بمنطقة الكورنيش، التي تم الانتهاء من تنفيذها، مع تكثيف العمالة في المواقع والمعدات، بهدف الإسراع بمعدلات التنفيذ.

مدبولي يتفقد فندق الماسة بالعلمين.. وبدء تشغيل السينمات والمطاعم

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي منطقة الداون تاون، حيث أوضح المهندس عبد المطلب ممدوح، أنه يتم الانتهاء من تشطيب نحو 15 عمارة من إجمالي 40 عمارة يتم تنفيذها، تضم 1320 وحدة، بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتميز، وبمساحات تتراوح بين 90 مترا مسطحا بخلاف الحديقة، و300 متر مسطح لوحدات Tawin House بالروف، وجارٍ الإعداد لطرح بيع عدد من الوحدات بالمرحلة الأولى.

وشدد رئيس الوزراء على زيادة معدلات التنفيذ في الموقع، والانتهاء من تشطيب واجهات العمارات.

كما تفقد مدبولي المنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وفندقا صغيرا وعددا من المحال، وكلف بسرعة تشغيل المطاعم والمحال التي تم الانتهاء من تنفيذها.

وتفقد رئيس الوزراء فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمدينة العلمين الجديدة، حيث يتم الانتهاء من عدد من المباني لتشغيلها في العام الدراسي المقبل، وتخطت نسبة التنفيذ 80 % من الهيكل الخرساني، وتتم حاليا أعمال التشطيبات، وسيتم الانتهاء من باقي المباني في آخر ديسمبر المقبل.

وشدد مدبولي على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للتنفيذ، كما كلف بسرعة رصف الطرق المحيطة بالأكاديمية لتكون جاهزة مع تشغيل المرحلة الأولى من الأكاديمية.

وقال المهندس أسامة عبد الغني: "تبلغ مساحة الفرع 62 فدانًا، ويضم 12 كلية، و34 مبنى (مباني الكليات – مباني الإقامة – المبنى الرئيسي – مركز الإبداع – المكتبة – الكافيتريات)، كما تم تفقد جامعة العلمين الأهلية، ومن المقرر تشغيل 3 كليات في المرحلة الأولى للعام الدراسي المقبل، وهى (القانون الدولي – الدراسات العليا – السياحة والفنادق)".

وأوضح رئيس جهاز المدينة أنه تم الانتهاء من تنفيذ 95 % من أعمال الهيكل الخرساني لكامل المرحلة الأولى للقطاعين الأول والثاني، وتبلغ إجمالي مساحة المشروع 128 فدانًا، مُقسمة إلى 3 قطاعات، وجارٍ تنفيذ قطاعين منهما (كل قطاع على مرحلتين)، وتضم الجامعة (13 كلية – 4 مبان سكنية – مبنى للإدارة – المكتبة).

وتفقد مدبولي منطقة المدينة التراثية، والمُقامة على مساحة 260 فدانا، وبلغت نسبة التنفيذ نحو 60 %، ويبلغ إجمالي عدد المنشآت بالمدينة نحو 70 منشأة، وتشمل (البحيرة الرئيسية – الحديقة المركزية – المسجد – الكنيسة – المسرح الروماني – الأوبرا – المباني التجارية والفندقية في الحي القديم – مجمع السينمات – المعارض – حديقة الأطفال – مركز تنمية المهارات – مبنى رئاسة المدينة – الحي الاستثماري).
أبراج العلمين تصل للدور 26.. وطرح وحدات الداون تاون بمساحات من 90 لـ300 متر
أبراج العلمين تصل للدور 26.. وطرح وحدات الداون تاون بمساحات من 90 لـ300 متر
أبراج العلمين تصل للدور 26.. وطرح وحدات الداون تاون بمساحات من 90 لـ300 متر
أبراج العلمين تصل للدور 26.. وطرح وحدات الداون تاون بمساحات من 90 لـ300 متر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات