X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مبنى التأمينات الاجتماعية بالسنطة.. تكلف ملايين الجنيهات لتسكنه الأشباح

الأحد 30/يونيو/2019 - 09:41 ص
محمد عصر
 
عندما تطأ قدماك مدينة السنطة في محافظة الغربية وتطل على بحر شبين ترى مبني هائل يتبع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وتم بناؤه منذ أكثر من عام ونصف بتكلفة تخطت الـ 4 ملايين جنيه وحتى الآن لم يتم تشغيله.

ويقول "أبو اليزيد محمد" من سكان مدينة السنطة، إن هذا المبنى يخدم نحو 47000 من أصحاب المعاشات والمستفيدين وذوي الاحتياجات الخاصة والذين يمثلون نسبة تتجاوز 20 % من إجمالي المستفيدين من المعاش بالقطاع الحكومي مما يزيد من إلحاق الضرر بأصحاب المعاشات الحكومي بالسنطة بصفة عامة وبصفة خاصة المستحقين بالمعاش الحكومي من ذوي الاحتياجات الخاصة والبنات الأرامل والمُطلقات.



الإهمال يضرب مبنى طنطا التعليمية.. والمديرية: جار تطويره

وأكد "أبو اليزيد" أنه تم إنشاء مبنى منطقة السنطة على أحدث الطرق، حيث مبنى متكامل بتكلفة تخطت 4 ملايين جنيه لم تكن موجودة من ذي قبل، وقال: "ما زلنا نتبع منطقة الغربية بطنطا".




فيما يقول "أحمد غانم"، محامى، أحد الأهالي: "تشغيل منطقة السنطة يوفر العناء على أصحاب المعاشات بمركز السنطة السفر إلى مدينة طنطا وخاصة الأرامل وأصحاب المعاشات الذين يبلغوا السن في الخدمة علما بأن منطقة الغربية كبيرة وبها ملفات كثيرة"، مطالبا بتشغيل المنطقة أسوة بمنطقة زفتى للقطاع الحكومي التي تم افتتاحها العام الماضي، وتم تخفيف العبء عن أصحاب المعاشات الحكومي بمدينة زفتى.




وطالب أهالي السنطة تطبيق مبدأ المساواة طالما أتيحت الفرص وتلبية نداء هؤلاء بتشغيل منطقة تأمينات السنطة القطاع الحكومي تخفيفا على المواطنين أصحاب المعاشات بصفة عامة وذوي الاحتياجات بصفة خاصة من أصحاب المعاشات.



وقال "حسن أحمد" مدير مديرية التضامن فرع القطاع الحكومى بالغربية، إنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لفتح وتشغيل المبنى في أقرب وقت ممكن لكى تؤدى الخدمة للأهالي على أكمل وجه، وأضاف: "نحاول ندب العدد الكافى من بعض الجهات الأخرى لعدم وجود موظفين لاستكمال القوية البشرية الكاملة في ظل توقف التعيينات منذ فترة بالدولة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات