X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
الطيب: موقف الأزهر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وندافع عنها بالغالي والنفيس عبد الحفيظ الدوزي يؤجل طرح الفيديو كليب الجديد تضامنا مع الشعب اللبناني تعرف على متطلبات مكافحة غسيل الأموال في قطاع التأمين مذكرة بالصحفيين تطالب بإحالة المخالفين لـ"ميثاق الشرف" إلى التحقيق علاج ١٥٠٠ حيوان مجانا ضمن قافلة بيطرية بقرية البجلات بالدقهلية فوز الأمير وبني عبيد وبدواي وطلخا في تمهيدي كأس مصر سيدة تضع 4 توائم ذكور في ولادة طبيعية بطنطا أستاذ بجامعة طاليس: بناء الحضارة بالعلم والفقه لا الجهل مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في مهرجان "اليوم الدولي" غدًا الهجرة والتخطيط تعقدان مائدة مستديرة مع المستثمرين المصريين تحرير 2094 قضية متنوعة خلال حملات بالمحافظات مهرجان القاهرة السينمائي يعرض ٢٧ فيلما عالميا لأول مرة بالدورة ٤١ غرفة القاهرة التجارية توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الإيطالية التأمين الصحي يتعاقد مع المراكز الطبية المتخصصة بفوة لسد العجز وزير الرياضة يبحث مع وكالة التعاون الألماني تفعيل العديد من المشروعات علي جمعة: الجماعات المتشددة لم يتربوا في بيئة علمية محترمة كالأزهر شيخ الأزهر: لم نرَ التعصبَ إلا بَعْدَ ظهورِ جماعاتِ الدم والعُنفِ تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ومركز الاتصال الوطني البحريني الداخلية تحرر 4 آلاف مخالفة كهرباء وقضيتي أموال عامة في المحافظات



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل حريق السوق القديم بالعتبة.. الدفع بـ12 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران.. مصدر: الحريق تسبب في خسائر مادية كبيرة جار حصرها.. النيابة تعاين موقع الحادث..المعاينة: ماس كهربائي السبب (فيديو وصور)

الخميس 27/يونيو/2019 - 06:35 م
أحمد سلامة - عدسة: حسام عيد
 
شهدت منطقة العتبة وسط القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حالة من الهلع والرعب عندما اشتعلت النيران في السوق القديم.


قال مصدر أمني، أن فريق من محققي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بمديرية أمن القاهرة أنتقل لمكان الحريق بالسوق القديم بمنطقة العتبة للوقوف على ملابساته وبيان أسبابه، كما يستمع فريق البحث إلى أقوال شهود العيان وأصحاب المحال.

اقرأ أيضا: 12 سيارة إطفاء تخمد حريقا بالسوق القديمة في العتبة (صور)



وأضاف المصدر، أن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، نجحوا في السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران لمنع امتدادها على المجاورات الأخري، وأن الحريق لم يسفر عن إى خسائر بشرية أو إصابات.


وتابع المصدر، أن الحريق أسفر عن خسائر مادية كبيرة، خصوصا بعد أن تفحم عدد من المحال بسوق القديم، وجار حصرها.


وأشار المصدر، إلي أن المحال التي نشبت فيها الحريق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تتبع ملكيتها لوزارة الأوقاف مؤجرة للأهالي منذ سنين.


النيابة العامة
بعد إخماد حريق سوق القديم بالعتبة والانتهاء من عملية التبريد انتقل رجال النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وسؤال أصحاب المحال للوقوف على ملابسات الواقعة.


الأدلة الجنائية
كما أمرت النيابة العامة، بانتداب فريق من الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق نشب في السوق القديم بمنطقة العتبة، لبيان الأسباب وحصر الخسائر والتلفيات، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

عمليات التبريد
وأجرى رجال الحماية المدنية بالقاهرة، بإشراف اللواء أسامة فاروق مساعد وزير الداخلية، عمليات التبريد للسوق القديم بمنطقة العتبة الذي اندلعت فيه النيران صباح اليوم الخميس، لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.


المعاينة الأولية
وكشفت المعاينة الأولية، أن ماسا كهربائيا وراء اندلاع الحريق، الذي لم يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، تمكنت من إخماد حريق نشب في السوق القديم بمنطقة العتبة.


 
حريق العتبة
يذكر أن غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بالسوق القديم بمنطقة العتبة، وأمر اللواء أسامة فاروق مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية بالقاهرة بالدفع بـ 12 سيارة إطفاء وسلم هيدروليكى، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق.

وأغلقت قوات الأمن شارع الأزهر في الاتجاهين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات